الرئيسية » الأزياء و الجمال » إرهاق عينيك.. الآن يمكنك إخفاؤه

إرهاق عينيك.. الآن يمكنك إخفاؤه

الصيف، هو ذلك الوقت من العام الذي نقتنص فيه فرصة للهروب من ضغوط الحياة، إما بالذهاب في إجازة، أو على الأقل قضاء عطلة نهاية الأسبوع باسترخاء على شاطئ البحر، ولكنه أيضاً وقت ذكريات حفلات الزفاف، أو الذهاب في رحلة طويلة بالسيارة، لكن المشكلة أن كل هذا ينتج عنه هالات سوداء حول العين، وهذه بعض النصائح والحيل، والمنتجات أيضاً، التي يمكنك اللجوء إليها لإبقاء عينيك مفتوحتين ومشرقتين، بعد قضاء ليلة جميلة خارج المنزل.

بداية هدأي أعصابك، واستخدمي أفضل منتج لعلاج الانتفاخ، جيل Skyn Iceland، اصنعي أقنعة صغيرة حول عينيك، بمجرد خروجك من الحمام -بعد الاستحمام- واتركيهم لفترة حتى تنتهين من ارتداء ملابسك، بعد خمس دقائق ستكتشفين أن الانتفاخ قد انتهى تماماً.

أهمية الكافيين، استخدمي كريم يحتوي على الكافيين أو فيتامين K، فهما قادران على تقوية الأوعية الدموية، وتقليل الانتفاخ، يمكنك تجربة منتجات Clinique، فهي رائعة.

الترطيب، الترطيب، الترطيب، إنها الكلمة السحرية، وحاولي تجربة Kiehl’s Midnight Recovery Eye (ليس فقط لأنه يبدو مناسباً بالاسم)، ولكنه أيضاً كريم خفيف، يعمل على ترطيب وإزالة انتفاخ العين، أثناء النوم، ويمكنك أن تضعيه بجوار السرير، حتى لا تنسيه.

حاولي تكوين صداقة مع الآي لاينر البيج، قبل أن تبدأي في وضع مكياجك، خططي عينيك من الداخل بقلم تحديد بيج، فهو يضيء بياض عينيك بشكل طبيعي جداً، ويمكنك تجربة the Jouer Cosmetics Eye Clarifier، فهو رائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.