الرئيسية » الأزياء و الجمال » الماسكارا الملونة.. ادخلي عالم الغموض والإثارة

الماسكارا الملونة.. ادخلي عالم الغموض والإثارة

إذا كنت ترغبين المغامرة والدخول فى تجربة فريدة من نوعها فى عالم التجميل، لا تفكري كثيرا، فيمكنك الذهاب إلى أي متجر لمستحضرات التجميل والبحث عما يسمي بالماسكارا الملونة!

تعد الماسكارا الملونة من أحدث صيحات التجميل فى عالم ماكياج العيون، وتتميز بأنها تعطي العين شكلا أكثر جاذبية وسحرا، ربما يفوق التأثير الذي تمنحه إياك الألوان التقليدية من الماسكارا ” البني والأسود”، خاصة وأنها تزيد من اتساع وحجم العين ودرجة إشراقتها. لكن فى حالة إذا لم يتم وضعها بالطريقة الصحيحة على الرموش، فانها تغطي نتائج عكسية مشوهة لجمال طلتك.

عندما يتعلق الأمر باستخدام الماسكارا الملونة، فإن أكثر الاختيارات شيوعا هو اللون الأزرق، الذي يتوافر بدرجات عديدة منها الأزرق الداكن والأزرق الفاتح والأزرق المائل للخضرة والأزرق السماوي والازرق البحري، وكلها تكسب عينيك إطارا مضيئا وجذابا يشد الأنظار. وهى تتناسب تماما مع صاحبات العيون الزرقاء، وكذلك أصحاب العيون العسلية والبنية. ولا تقلقي فالماسكارا الزرقاء ستعزز جمال عينيك ولن تبدو شاذة مع العيون الزرقاء كما تتوقعين، ويمكنك تطبيق ظل جفون أزرق اللون مع الماسكارا الرزقاء لمزيد من الجاذبية والتألق. هذه قائمة بأفضل أنواع الماسكارا الزرقاء بالأسواق.

– ماسكارا جيفينشي Givenchy Eye Fly Mascara in Blue

– ماسكارا ماي بيلين Maybelline Great Lash Washable Mascara in Royal Blue

– ماسكارا كريستيان ديور Christian DiorShow Mascara Waterproof in Azure Blue

– ماسكارا إيف سان لوران Yves Saint Laurent Everlong Mascara in Ever Peacock Blue

الماسكارا البنفسيجية
الماسكارا البنفسجية تبدو رائعة مع العيون البنية والعسلية، كما انها تناسب صاحبات العيون الخضراء، ويمكنك الاختيار من بين درجات عديدة كالنبفسجي الفاتح والبنفسجي الداكن والباذنجاني، وننصحك بأخذ آراء أصدقائك خبراء التجميل عند تجربة هذا اللون على رموشك للتأكد من مدى مناسبتها للون بشرتك وعيونك.

يفضل استخدام ظلال الجفون أو أقلام التحديد المحايدة مع الماسكارا البنفسجية ولا مانع من عمل طلة بنفسجية كاملة لإكساب العين مظهرا خاطفا وغنيا.

يمكنك تجربة ماسكارا كلارنس Clarins Wonder Volume Mascara in Wonder Violet أو ماسكارا Urban Decay Big Fatty Mascara.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.