الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح هامة لجمال الأمهات المرهقات

نصائح هامة لجمال الأمهات المرهقات

تتعرض النساء للعديد من الضغوطات والأزمات النفسية والصحية مثل الحمل والولادة والاهتمام بصحة وتربية الأولاد وكثيرا ما تهمل جمالها والعناية ببشرتها وصحتها لذا نقدم اليكي مجموعة من النصائح البسيطة والتي تمكنك من الحفاظ على جمالك ونضارة بشرتك دون أن تضيعي الكثير من الوقت.

نصائح جمالية هامة للبشرة المرهقة:

أولا: لابد أن تحافظي دائما على نظافة بشرتك بغسلها بالماء الدافئ لمنع الزيوت والاوساخ من التراكم داخل المسام وبالتالي يمكنك تجنب العديد من مشاكل البشرة مثل الحبوب والبقع الداكنة.

ثانيا: رطبي بشرتك باستمرار وخصوصا قبل النوم باستخدام كريمات مرطبة ذات جودة عالية لتحافظي على شباب ونضارة بشرتك وتمنعي التجاعيد من الظهور على سطح البشرة.

ثالثا: حافظي على عينيكي من الارهاق بالحصول على فترات كافية من النوم الهادئ المريح وترطيب الجلد الرقيق المحيط بالعينين باستخدام الكريمات المخصصة لترطيب وتغذية تلك المنطقة.

رابعا: يفضل الاستحمام بالماء الدافئ وليس الساخن لأن الماء الساخن يزيل الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة والمسئولة عن ترطيب وتغذية الجلد وحمايته من الجفاف.

خامسا: واظبي على استخدام الماسكات الطبيعية بينما أنتي تعدين الطعام مثل ماسكات الزبادي والعسل والخيار والخميرة لتحافظي على جمال وشباب بشرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.