تخطى إلى المحتوى

دللي نفسك بطرق مبتكرة

    معظم النساء تتعرض لضغوط يومية كثيرة مابين مسئولية البيت ومشاكل الأطفال والزوج وعملها الخاص , لذلك يجب عليها أن تخرج عن هذه الدائرة ولو لوقت قصير وتدلل نفسها حتى تنعم بالهدوء.

    1-    غسول بارد.
    ضعي الغسول أو اللوشن الخاص بك في الثلاجة لعدة دقائق ثم أخرجيه بعد أن يكتسب بروده ثم ضعيه على بشرتك وجسمك , فالغسول البارد يعمل على تهدئة بشرتك وإكسابك إحساس منعش.
    2-    النعناع!
    النعناع يتميز بروعته في إعطائك الإنتعاش والحيوية , لذلك أضيفي قطرات من غسول النعناع إلى حمامك اليومي , وبعد الإستحمام ضعي قطرات من زيت النعناع على شعرك فبمجرد تحريك شعرك تحصلين على إحساس منعش ورائحة عطرة ومميزة.
    3-    الشموع .
    معظم النساء يعشقن الشموع لذلك إشتري منها الكثير وضعيها في أنحاء بيتك المختلفة حتى تكسبك شعور بالرومانسية والسعادة , ليس هذا وفقط بل توجد بعض مستحضرات التجميل الشمعية حيث يدخل الشمع في صناعة بعض الكريمات المرطبة وياله من إحساس رائع عندما ترطبي جسمك بالشمع !
    4-    صباح مختلف.
    هذه الطريقة تعتبر من أفضل الطرق للحصول على صباح منعش , قومي بتخبئة بعض العصائر الطازجة بالثلاجة جانبك مثل عصائر البرتقال والليمون وإشربيها في بداية يومك فسوف تكسبك إنتعاش رائع طوال اليوم وإحساس بالسعادة .