الرئيسية » الأزياء و الجمال » جددي حياتك.. بالألوان

جددي حياتك.. بالألوان

كل فتاة أو امرأة تحتاج دائمًا إلى الأولان في حياتها، لأن الألوان تضفي البهجة والتغيير عل كل ما يتعلق بحالة المرأة النفسية والجمالية، ولو كنتي بطبيعتك تتميزين بالمرح والانطلاق فقد يكون إدخال الألوان في حياتك بشكل أكبر هو أمر أكثر سهولة، أما لو كانت شخصيتك تميل إلى الهدوء والاتعزال فإن تعاملك مع الألوان قد يحتاج إلى المزيد من الخطوات التدريجية.

في البداية لابد أن تقتنعي بأن الألوان ستؤدي إلى تغييرات حقيقية في شخصيتك ليس بصورة كاملة ولكن التغيير سيكون ملحوظًا وستشعرين بالفرق مثلما تشعرين به عندما تجدين نفسك في حالة الضحك بعد أن كنتي تكتفين بالابتسامات العابرة، لكن احرصي على عدم التأثر بانتقادات من حولك أو الكلمات السخيفة التي ربما تصدر عن البعض تعليقًا على التغيير الذي يطرأ على حياتك بدخول الألوان فيها بشكل كبير.

اقتحامك لعالم الألوان يستلزم أن تبدأي صداقات جديدة وأن تضعي نفسك في حالة نفسية مختلفة مع الحرص على عدم المبالغة لأنها قد تجعلك تخسرين بعض الأمور المهمة في حياتك، وتذكري أن الألوان هي وسيلة فعالة لإدخال السعادة في حياتك.

ابدأي بالبحث عن الألوان في الملابس الجديدة، ويمكنك انتقاء أفضل الأماكن التي تبيع الملابس الجذابة ذات الألوان المبتكرة، وقد تكون لديك ملابس في دولاب ملابسك بالفعل ولكنك نسيتيها بمرور الأيام بينما هي تتميز بالألوان الجميلة.

من أهم الأشياء التي قد يبدو فيها جمال الألوان التي تختارينها أوشحة الرأس والأساور والأقراط والقبعات والأحذية والحقائب والأكواب والجوارب والأحزمة.

لو كانت حالتك المادية تسمح لك بشراء مجموعة جديدة من المجوهرات والمصاغ فمن المهم أن تستغلي هذه الفرصة في التنويع في ألوان هذه المجوهرات، وفي حالة عدم استطاعتك ذلك يمكنك أن تحصلي على فائدة قريبة من خلال الذهاب إلى محلات بيع التحف والديكورات وانتقاء مجموعات جديدة من الأشياء والتحف والزينة التي تتمتع بألوان جذابة ومبهجة.

لا تنسي حقيقة أن الألوان لا تحقق الجمال والبهجة لمجرد كونها ألوانًا جديدة وغير معتاد استعمالها، ولكن ومع أهمية هذا الاعتبار لابد أن تهتمي بالتناسق والذوق عند اختيار الألوان لأن الجمال الحقيقي ينبع في مدى انسجام الألوان فيما بينها واتساقها مع حالتك النفسية التي تختلف من وقت لآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.