الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تستخدمين تحديد العيون السائل؟

كيف تستخدمين تحديد العيون السائل؟

تحديد العيون السائل له مظهر جذاب وجميل والكثير من الفتيات يرغبن في وضعه , لكن يواجهن مشكلة في كيفية ذلك حيث أنه سائل ويصعب الرسم به ولذلك نقدم لكِ مجموعة نصائح للحصول على مظهر جذاب بتحديد العيون السائل.

1-     الرسم بالقلم أولاً .

من مشاكل تحديد العيون السائل هي صعوبة رسم خط مستقيم فوق الرموش , وللتغلب على هذه المشكلة يمكنك وضع عدة نقاط صغيرة فوق الرموش بالقلم العادي ثم مري فوقها بتحديد العيون السائل فذلك يساعدك كثيراً للحصول على خط مستقيم , كما يمكنك البداية من منتصف الرموش ثم الذهاب في كل من الناحيتين فهذه أيضاً طريقة فعالة.

2-     تحريكه ببطئ.

قومي بتحريك فرشاة تحديد العيوم ببطئ حتى تحصلي على المظهر المحبوب , فلو حركتيها بشكل سريع قد تحصلي على خط سميك جداً أو غير مستقيم , لذلك يفضل أن تحركي يديكِ ببط لتحصلي على الشكل المرغوب.

3-     حركي يديكِ بشكل ثابت.

هذه المشكلة تظهر لدى جميع الفيتات حيث تحرك يديها بشكل عشوائي فلا تحصل على خط مستقيم وللتغلب على ذلك قومي بتثبيت مرفقيكِ على طاولة وقفي أمام المرآة وحركي يديكِ بشكل ثابت دون رفعها حتى تنتهي.

4-     رج العلبة قبل الإستخدام.

قومي برج العلبة جيداً قبل الإستخدام حتى لا تجديه سميك ومتماسك وبه قطع صغيرة , لذلك رجيه جيدا حتى يصبح سائل وسهل الحركة على عينيكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.