الرئيسية » الأزياء و الجمال » فن طلاء الأظافر بالطريقة الفرنسية

فن طلاء الأظافر بالطريقة الفرنسية

طلاء الأظافر على الطريقة الفرنسية يتميز ببساطة وأناقة تناسب مختلف الأوقات والمناسبات.
والمرأة ليست بحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل لإعداد أظافرها على هذه الطريقة فالخطوات البسيطة التالية ستساعدك على التمتع بمظهر جذاب لأظافرك يبدو طبيعيا للغاية.
أولا- ابدئي بتجهيز الأدوات التي ستحتاجينها. وهى طلاء الأظافر المقوي الشفاف، وطلاء الأظافر بدرجة فاتحة من اللون الوردي أو البيج” العاجي”، وطلاء الأظافر الأبيض الصريح، ومجموعة من الأوراق اللاصقة الخاصة بتحديد حافة الظفر ” متوافرة في الأسواق”.
ثانيا : أعدي أظافرك قبل البدء في عملية طلاء الأظافر. اغسليها جيدا بالماء والصابون للتخلص من الزيوت المتراكمة عليها. ثم قومي باستخدام المبرد الخشبي بتهذيبها بحيث تكون متوسطة الطول،ولا تنسي تحديدها بشكل مستقيم دون أن تتركى أطرافا مدببة.
ثالثا: بمجرد الانتهاء من عملية إعداد أظافرك، ضعي طبقة واحدة من الطلاء الشفاف المقوي وانتظري قليلا حتى يجف تماما ثم ابدئي بتثبيت الأوراق اللاصقة على باطن أظافرك بحيث تنتهي بمحاذاة الاستدارة التي يبدأ عندها الطرف الخارجي للظفر كما هو واضح في الصورة.
رابعا: بعد الانتهاء من تثبيت كل الأوراق. ضعي طلاء الأظافر الأبيض الصريح على الأطراف الخارجية من الظفر. وانتظري حتى يجف تماما ثم انزعي الأوراق اللاصقة وضعي طبقة من طلاء الأظافر الوردي أو البيج على باطن الظفر فقط ، ويمكنك بدلا من ذلك وضعه على كامل الظفر بعد وضع الطلاء المقوي وقبل البدء في تثبيت الأوراق.
خامسا : انتهي من هذه المهمة بوضع طبقة أخرى من الطلاء الشفاف المقوي، ويفضل أن تواظبى على وضع طبقة منه على أظافرك من حين لأخر ليظل زاهيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.