الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح للحصول على أظافر طويلة وجذابة

نصائح للحصول على أظافر طويلة وجذابة

الأظافر الطويلة لها مظهر جذاب خاصة إذا قمت بطلائها بطلاء أظافر مناسب , لكن الكثير من الفتيات لديها أظافر قصيرة وربما متقصفة وضعيفة , وإليكِ النصائح التالية لتحصلي على أظافر طويلة وقوية.
1-    فيتامين يومي.
الفيتامينات تعتبر الطريقة المضمونة لتطويل الأظافر حيث تمدها بما تحتاج إليه وأهمها فيتامينات A B C D   , كما يمكنك تناول الأطعمة التي تحتوي على هذه الفيتامينات مثل الموالح .
2-    تدفق الدم إلى الأظافر.
هل تعلمي أن تدفق الدم إلى الأظافر من أهم الطرق لنمو الأظافر بسرعة ؟ يمكنك التأكد من ذلك , قومي بعمل أي تمارين رياضية تتحرك فيها الأصابع مثل اللعب على البيانو أو الكتابة على الكمبيوتر وغيرها ستساعدك كثيراً لنمو الأظافر.
3-    نظافة وترطيب الأظافر.
نظافة وترطيب الأظافر تساعد على نموها بشكل صحي وقوي , لذلك قومي بتنظيفها دائما وتسويتها أيضا حتى تنمو بشكل جميل , وقومي بترطيبها بالجلسرين أو زيت الزيتون لتساعدي على نموها .
4-    نظام غذائي متوازن .
الأنظمة الغذائية القاسية لها تأثير سلبي على جسمك كله وأيضا أظافرك , لذلك إحرصي على تناول وجبات متوازنة تحتوي على كمية مناسبة من البروتين والفيتامينات والألياف والطعام الطازج.
5-    الثوم لنمو الأظافر!
هي تجربة غريبة ولكنها فعالة , فإذا كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على أظافر طويلة وقوية قومي بأخذ حبوب من الثوم وإفركيها على أظافرك لمدة 30 دقيقة  ثم إغسليها جيداً ولتجنب الرائحة الغير محببة قومي بعصر ليمون على يديكِ.

2 تعليقان

  1. اظافري لم تطول كثيرا ارجوكم اعطوني الشي الوحيد الذي يقوم على تطويل الاظافر والشعر

  2. ي اختي انا اظافري تطول على فوق مادري كيف يطلع شكلها لاني اول كنت اكلها والحين ماعد صرت اكلها وتطول على فوقمو مثل اظافر البنات تكفين ابي خلطه تطولها بشكل مرتب وحلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.