الرئيسية » الحياة الزوجية » كلمات ومواقف تزعج الرجل .. اعرفيها

كلمات ومواقف تزعج الرجل .. اعرفيها

(وليس الذكر كالأنثى) . أوضحت الآية الكريمة الموجزة أن الرجل مختلف في الكثير عن المرأة ومن أهم هذه الأشياء هي أن الرجل لا يعبر عن مشاعره بوضوح مثلما تعبر المرأة بل ربما يزعجه أمر ما ويصمت ولكنه لا يملك طريقه لإخبارها, ومن ذلك  جمل وكلمات تكررها المرأة ولا تلقي لها بالاً ولكنها تزعج الرجل , فحاولي تجنبها .

1-     (الأولاد أولى)

رغم أن الرجل يدرك جيداً أن الأولاد مسئولية كبيرة تقع على المرأة وتستغرق الكثير من وقتها ولكن الرجل يحب أن يشعر بإهتمام زوجته وأنه الأول في حياتها حتى لا يشعر بنقص عاطفة , فالرجل يتزوج ليشبع حاجته من العاطفة عن طريق الأنثى المفعمة بالمشاعر.

2-     عندما تحاول المرأة تحسين الرجل.

الرجل يستقبل هذا الأمر بشكل أنه تعطل أو أنه غير صالح فيغضب ويرفض نصائحها لإصلاحه , حيث ينزعج الرجل عندما يشعر أنه تلميذ لدى زوجته فحاولي تقديم النصيحة بطريقة مفعمة بالحب وبعيدة عن شكل الأوامر.

3-     (أنت كبرت في السن ).

من الأشياء الطريفة التي تزعج الرجل أن يشعر أن وسامته إنخفضت ويعتبر الصلع جزء كبير من المشكلة التي تجعله يبدو غير وسيم , لذلك إحرصي على عدم جرح مشاعره بشئ من ذلك.

4-     (كثرة الكلام في أوقات إنشغاله).

الرجل عندما ينشغل فإنه يحتاج إلى التركيز الكامل لذلك قد يخبر إمرأته عن إنشغاله ويطلب منها الحديث في وقت آخر , لكن المرأة تشعر بأنه غير مهتم بها فتزيد في الإلحاح , لذلك عليكِ  مراعاة هذه النقطة وإتركي شريك حياتك يعمل في هدوء كما أنه يحتاج لوقت يجلس مع نفسه بهدوء فعليكِ بترك مساحة لذلك أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.