الرئيسية » الحياة الزوجية » 4 أسئلة سخيفة يسألها الناس

4 أسئلة سخيفة يسألها الناس

هل تزعجك الأسئلة الغريبة ؟ في بعض الأوقات توجه إلينا أسئلة غريبة إما أن إجابتها تبدو واضحة فلا داعي للسؤال أو أسئلة لا جواب لها ! على كل حال سأذكر لكِ بعض الأسئلة التي تزعج الآخرين وستجدين أن الكثير منها يزعجك .

1-     هل أنت بخير ؟

أتفهم أن يُسأل إنسان هذا السؤال بعد الوقوع على الأرض أو حادثة بسيطة ولا يبدو عليه آثار جروح فأنتِ تسأليه للتتأكدي من سلامته , لكن الغريب أن بعض الناس يسأل السؤال لشخص مصاب بجروح كبيرة نتيجة تصادم شديد أو حادثة مؤلمة فهي حقاً تثير إنزعاج الشخص , ماذا يُفترض عليه أن يرد ؟ هل يقول بخير وهو ليس كذلك بالفعل أم يجبره السؤال على الشكوى ؟؟

2-     هل كنت نائماً؟

تخيلي أن شخص ما يتصل بكِ في الثالثة بعد منتصف الليل لتستيقظي منزعجة على صوت الهاتف وكثيراً ماتكوني قلقة ويكون أول سؤال يوجهه إليكِ هل كنتِ نائمة؟ يا إلهي !! هل يُفترض بالشخص في هذا الوقت أن يكون متيقظا منتظراً للمكالمة؟ , وبنظرة سريعة إلى الأخلاقيات والإتيكيت أن تبدأ المكالمة في هذا الوقت بالإعتذار عن إزعاجك له في هذا الوقت.

3-     هل وصلنا ؟

هذا السؤال غالباً ما يسأله الأطفال الصغار عند الذهاب إلى مكان معين بالسيارة والرد الفوري عليه : هل وصلنا إلى المكان الذي نذهب إليه كل مرة ؟ , هو سؤال مزعج عندما يتكرر من الأطفال فربما تذهبين معه إلى سوبر ماركت للتسوق ويكرر السؤال أكثر من مرة خلال الطريق , هل تجدينه مزعجاً ؟

4-     هل أنتِ ذاهبة ؟

عندما تجدك صديقتك أو جارتك متأهبة للخروج وتغلقين باب المنزل ربما تسألك هذا السؤال الغريب : هل أنتِ ذاهبة ؟ أعرف أن رد فعلك حينها يكون : الإجابة واضحة من حالي !! لكن السؤال الأنسب : إلى أين أنتِ ذاهبة إذا كان غير مزعج للشخص الآخر .

تعليق واحد

  1. مابيها شي هي الاسئله بس الظاهر اللي كاتب الموضوع حساس شويه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.