الرئيسية » الأزياء و الجمال » أقنعة طبيعية للعناية الكاملة بالبشرة

أقنعة طبيعية للعناية الكاملة بالبشرة

العناية بالبشرة يشغل جميع النساء , وعلى الرغم من أهمية الترطيب وغسل البشرة وتنظيفها وغيرها من الأمور المهمة فإن تغذيتها أمر لا يمكن الإستغناء عنه لذلك الأقنعة الطبيعية للبشرة تعتبر خطوة ضرورية لجمال ونعومة البشرة , وإليكِ مجموعة مفيدة من الأقنعة.

1-     قناع دقيق الشوفان.

قناع دقيق الشوفان مناسب لجميع أنواع البشرة تقريباً بما فيها الدهنية والجافة وحتى الحساسة , والجميل في هذا القناع أنه يعمل على إزالة طبقة الجلد الميتة ويعطيكِ شعور بإمتلاك بشرة جديدة منتعشة بعد غسل البشرة.

2-     قناع الخيار.

قناع الخيار معروف ليكسب البشرة إنتعاش وبرودة محببة كما أن العصارة التي يحتوي عليها الخيار تعمل على تفتيح الأماكن الداكنة مثل الهالات السوداء , وإذا أردتِ نتائج طيبة عليكِ بإستخدام قناع الخيار مع اللبن وستشعرين بالإنتعاش والترطيب الكامل لبشرتك.

3-     قناع الطماطم.

قناع الطماطم هو الأمثل للبشرة الدهنية حيث يساعد على الترطيب والتخلص من الحبوب, ويفضل خلطه مع الكركم في حالة وجود تجاعيد.

4-     قناع الجزر.

من الأقنعة التي يؤكد عليها خبراء التجميل , قومي بهرس الجزر جيداً ثم ضعيه كقناع على بشرتك وستلاحظين النتيجة بإمتلاك بشرة صحية وناعمة جداً.

5-     بتلات الزهور والعسل.

قناع بتلات الزهور مع العسل وماء الورد مفيد جداً للتخلص من الدهنية الشديدة في الجبين والأنف والذقن فهو يعطيكِ بشرة منتعشة أقل دهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.