الرئيسية » الأزياء و الجمال » خدع لجعل ملابسك القديمة في قمة الشياكة والأناقة

خدع لجعل ملابسك القديمة في قمة الشياكة والأناقة

لكي تكوني أنيقة في إرتداء ملابسك لا يعني أن تتكبدي الأموال الباهظة في شراء الملابس , وإليكِ بعض الخدع والطرق السهلة لتجعلي ملابسك تبدو أنيقة ومهندمة.

1- الإكسسوارات.
الإكسسوارات هي مفتاح السر للأناقة والشياكة , فعندما تشترين ملابسك او حتى ترتدين ملابسك القديمة عليكِ بمراعاة إختيار الإكسسوارات بعناية وهنا يجب عليكِ إدخار بعض الأموال عند شراء الإكسسورات , فبعض الملابس الكلاسيكية تزداد روعة بفص براق من الإكسسوارت اللؤلؤية , وعليكِ الإهتمام كثيراً بشراء الحقائب والأحذية والأحزمة فهي تضيف الأنوثة والرقي إلى مظهرك , وعلى الأقل لابد أن يكون لديكِ حقيبة وحزام من الجلد الطبيعي.

2- لا تصرفي الكثير على الأشياء العادية.
إذا كان لديكِ مبلغ من المال لشراء ملابس جديدة فلا تتكبدي الكثير من المال لشراء الأشياء الأساسية مثل البنطال أو البلوزة أو الجيب وكما ذكرت فإن شراء إكسسوارت غالية كافي لإظهار الأناقة.

3- توفيق الملابس ومناسبتها لكِ.
إن شراء الملابس الغالية أو ذات الماركات المعروفة لا يعني الأناقة, فالأناقة تكمن في مدى توفيقك أنتِ لهذه الملابس ومناسبتها لبعضها ولجسمك أيضاً فعليكِ التركيز في إختيار الألوان المناسبة لبعضها والمناسبة للون بشرتك وجسمك فمثلا لا ترتدي مقاس أكبر أو أصغر من مقاسك على أي حال , ويمكن الرجوع إلى المواضيع التالية لمساعدتك في إختيار مايناسبك.

فن اختيار ملابسك

ثمانية طرق لمظهر أكثر رشاقة

4- التغيير والتجديد.
أضيفي لمسة من التغيير والتجديد على ملابسك القديمة , فبعض النساء بارعات في إظهار الملابس القديمة بمظهر جديد , ويمكنك الحصول على ذلك عن طريق تغيير بعض الأشياء البسيطة في الملابس مثل الأزرار , إذهبي إلى أتيليه قريب من منزلك وإشتري مجموعة من الأزرار الحديثة والجميلة وضعيها على ملابسك وستفاجئين بتغير مظهرها بشكل كبير , وكذلك يمكنك شراء حزام جديد أو إرتداء طرحة صغيرة على ملابسك وغيرها من اللمسات الجمالية ستجعل مظهرك أكثر روعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.