الرئيسية » الحياة الزوجية » تعرفي على شخصية زوجك من عاداته المختلفة

تعرفي على شخصية زوجك من عاداته المختلفة

يمكنك بسهولة أن تتعرفي على صفات شخصية زوجك أو الشخص الذي يتقدم لخطبتك عن طريق تحليل بعض العادات البسيطة والتي لكل منها مدلول على صفة من صفات شخصيته وبالتالي يمكنك أن تتعاملي معه بكل سهولة وتتعرفي على أفكاره وطريقته في الحياة.

لكل عادة من عادات زوجك دليل على صفة من صفاته:

أولا: اذا كان دائم الاتصال بوالدته ليأخذ رأيها في كل أموره ولا يتخذ أي قرارات بمفرده فاعلمي جيدا أنه ليس صاحب شخصية مستقله وستجدين دائما والدته هي صاحبة القرارات في حياتك حتى في أمورك الشخصية لذا فكري جيدا قبل أن ترتبطي بمثل هذا الرجل لأنك لن تكوني سعيدة ولن تكون لكي حياة مستقلة وأسرار بينك وبين زوجك.

ثانيا: اذا كان يقضم أظافره فان هذا الشخص لا يفتقد للشعور بالأمان والهدوء والراحة النفسية كما ان ثقته في نفسه مهتزة وقد يعود هذا لمشاكل في التربية وعدم قدرته على مواجهة المشاكل المختلفة في الحياة لأنه لديه مشكلة نفسية أو عاطفية.

ثالثا: اذا كان لا يهتم بكي كثيرا وأنتم تتناولون الغذاء مثلا فلا يلتفت اليكي أو يسألك عما تحبينه وينشغل فقط بطعامه ومتطلباته هو فاعلمي أنه شخص أناني لن ينشغل يوما بالتفكير معكي في ألامك أو مشاكلك في الحياه لأنه لا يهتم بأي أحد سوى نفسه ولا يرى الا احتياجاته ومتطلباته في الحياة.

رابعا: اذا كان يقول ألفاظ سيئة أثناء القيادة أو مشاهدة المباريات أو غير ذلك فعليكي أن تخافي من هذا الشخص أثناء المناقشات الحادة أو المشاكل الزوجية التي تحدث كثيرا بين الأزواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.