الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تحصلين على مظهر جديد بأقل ميزانية؟

كيف تحصلين على مظهر جديد بأقل ميزانية؟

يحتاج الانسان من وقت لاخر الى التغيير والتجديد ومن أهم التجديد الذي تشعر به المرأة هو التغيير والتجديد في شكلها لأن هذا التغيير يرفع مزاجها ويحسن نفسيتها كثيرا ويعيد لها الثقة في جمالها وجاذبيتها , كما أن هذا التغيير يجعل زوجك سعيدا ويشعر بالرضى عندما يراكي دائما مختلفة ومتجددة.

كيف تغيري من شكلك بأقل التكاليف:

أولا: يمكنك دائما أن تبدأي بتدليل نفسك , اذهبي الى السوق واشتري الجديد من مستحضرات التنظيف مثل شاور جل له رائحة منعشة وجديدة وكريمات الترطيب والصابون الطبي والشامبوهات المختلفة فالخطوة الأولى دائما تبدأ بالسترخاء والهدوء بأن تتدللي نفسك بحماما دافئا والعديد من مستحضرات النظافة والترطيب.

ثانيا: اذهبي الى السوق واشتري ملابس متنوعة ومختلفة تماما عن الاستايل التي طالما اعتدتي عليه , لا تخافي من التجربة لأنها ستكون سبيلك للتجديد والتغيير واكتشاف نفسك بصورة أحلى , فمثلا اختاري ألوانا جديدة للملابس بدلا من الألوان التي اعتدتي على ارتدائها وكذلك اشتري استايلات مختلفة.

ثالثا: والأن حان دور شراء مستحضرات تجميل جديدة اشتري ألوان مختلفة من الشادو وأحمر الشفاه وجربي حتى تصلي الى شكل جميل وجديد لنفسك , اشتري عطورا جريئة ومتميزة وجديدة.

رابعا: غيري قصة شعرك وجربي تسريحات متنوعة , اشتري اكسسوارات للشعر بألوان وأشكال مختلفة وجديدة , يمكنك اسدال شعرك أو رفعه بطريقة مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.