الرئيسية » الصحة و الرشاقة » هل تعلمين أن الماء يعالج كل الأمراض؟

هل تعلمين أن الماء يعالج كل الأمراض؟

نشر الاتحاد الياباني للأمراض مؤخرا تجربة علاج بالماء، بلغت نسبة نجاحها في الشفاء من بعض الأمراض القديمة والحديثة بنسبة 100%.
وذكرت وسائل إعلامية أن “التجربة التي تعتمد على الماء فقط والتي نشرها الاتحاد الياباني للأمراض أثبتت فعالية في الشفاء من 6 أنواع من الأمراض “.
وشملت الأمراض التي عولجت بالماء، الصداع وضغط الدم وفقر الدم وداء المفاصل والشلل وسرعة خفقان القلب والصرع والسمنة، السعال والتهاب القصبة الهوائية والربو السل، التهاب السحايا وأي مرض آخر يتصل بالمسالك البولية والكبد.
كما تضمنت القائمة فرط الحموضة والتهاب غشاء المعدة والإمساك والبواسير وداء السكري، وأي  مرض آخر يتصل بالعين والأنف والحنجرة، عدم انتظام الدورة الشهرية للمرأة”.
وبالنسبة لطريقة العلاج، أوضح الاتحاد أنه “يجب على الشخص الاستيقاظ مبكرا كل يوم وتناول 4 أكواب ماء على معدة فارغة سعة كل واحدة منها 160 مل، مع وجوب عدم تناول أي نوع من الطعام أو السوائل قبل مضى 45 دقيقة على شرب ماء”.
ويلي ذلك وبعد حوالي 45 دقيقة تناول فطور عادي، مع المحافظة على عدم تناول أي طعام أو شراب خلال الساعتين التاليتين لكل من وجبة الفطور والغذاء والعشاء التي لا يجب تناول أي شيء بعدها.
وبين الاتحاد أن إتباع تلك التعليمات ساعد في الشفاء من ارتفاع ضغط الدم وداء السكري خلال 30 يوم، ومرض السرطان خلال 6 شهور، والسل خلال 3 شهور، ومشاكل المعدة والإمساك خلال 10 فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.