الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تقوين علاقتك بشريك حياتك ؟

كيف تقوين علاقتك بشريك حياتك ؟

غالباَ ما تسأل الفتيات كيف تقوي علاقتها بشريك حياتها خاصة إذا كانا في مرحلة الخطوبة أو كتب الكتاب وكل منهما منشغل في دراسته أو عمله , لذلك إستمعي جيداً للنصائح التالية.

1-     الإتصال.

الإتصال هو مفتاح نجاح أي علاقة حب فالبعد ومرور الوقت الكثير بدون كلام أو سؤال بين الشريكين يجعل علاقتهما جافة , وبغير الإتصال فإن علاقتكما لن تصبح أقوى على أي حال.

2-     العاطفة.

كثير من الأزواج تصبح حياتهم الزوجية مملة ورتيبة وذلك لغياب العاطفة عن الحياة لذلك إياكِ أن تهملي هذا السر فالعاطفة تشعر شريك حياتك بالإهتمام والحب فإذا خرجتي مع زوجك فلا تنسي أن تمسكي بيديه وحافظي على تواصل العيون عند الحديث وغير ذلك من الأمور العاطفية.

3-     مناقشة المشاكل.

مناقشة المشاكل المهمة والمختلفة التي يتعرض لها كل منكما في حياته من الأمور المهمة التي تجعل العلاقة بينكما أقوى حيث أنكِ تناقشين المشاكل الخاصة بك مع المقربين لديكِ ويشعر شريكك بأنه على قائمة أهم المقربين لديكِ لذلك لا تنسي هذا الأمر.

4-     لا لتدخلات الأهل.

على الرغم من أن الأهل قد يكون لهم أثر إيجابي لنصيحتك في حياتك العاطفية لكن في الكثير من الأحيان تدخل الأهل بشكل كبير قد يفسد العلاقة خاصة إذا تدخلو في الأمور الخاصة جداً بينك وبين زوجك أو إذا أرادو معرفة تفاصيل عن حياتكما ففي هذه الحالة يجب عليكِ وضع حدود حتى لا تتعقد حياتك العاطفية.

تعليق واحد

  1. كلالالالالام صحيح جدا.

  2. كلالالالالام صحيح جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.