الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تتعاملين مع شريك الحياة الشاعري والحساس؟

كيف تتعاملين مع شريك الحياة الشاعري والحساس؟

الرجل الحساس والذي يتأثر بسهولة وربما يتعامل بشكل أكثر عمقاً من الرجال الآخرين له طريقة تعامل آخرى غير أي طريقة تتعامل بها المرأة , فإذا كان شريك حياتك  من هؤلاء الرجال وتشعرين أنه حساس جداً ويتأثر بسهولة فعليكِ بمراعاة التالي.

1-     أشعريه بالأمان.

المرأة تحب ان تشعر أنها مطلوبة وأنها غالية لذلك فهي توصل للرجل دائماً رسالة أنها يمكن أن تتركه إذا لم تجد يتعامل معها بالطريقة التي ترضي مشاعرها, ولكن عند تعاملك مع الرجل الحساس فإن الأمر مختلف سواء كان زوجك أو حتى خطيبك فلا تحاولي اللعب على هذا الوتر كثيراً بل أشعريه بالأمان وأنك ستكونين له للأبد.

2-     لعبة ( صعبة المنال).

طبيعي أن تتمنع المرأة عن زوجها أو لا تجيب طلباته بشكل سريع لأنها تشعر بأهميتها بذلك فيما يسمى بلعبة (صعبة المنال) ولكن الرجل الحساس قد يشعر أنك لا ترغبين في الجلوس معه أو خروج معه , فإذا دعاك زوجك لقضاء أمسية شاعرية أو حتى العشاء خارج المنزل فحاولي القبول بشكل أسرع وتأكدي أنه يقدر مشاعرك ويشعر بقيمتك , وإذا فعلتي ذلك فسيشعر هو بالأمان والحب أكثر.

3-     إذا لم تأتِ فأنت حر !!

ربما هي كلمة تتكرر على لسان المرأة كموقف دفاعي وحتى لا تظهر نفسها وأنها متلهفة لرؤية شريك حياتها فربما تتصل بخطيبها ليأتي إلى منزلهم ولكن في نهاية المكالمة تؤكد عليه بأن الأمر متوقف على رغبته !!

ولكن الرجل الحساس قد يشعر أنكِ تقولين هذا من باب المجاملة وأنك لا تريدين حقاً رؤيته أو الجلوس معه لذلك حاولي أن تكوني صريحة أكثر في التعبير عن مشاعرك وواثقة من نفسك فالرجل الحساس لا يحتاج لهذا النوع من المعاملة فهو حقاً يقدرك ويحترمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.