الرئيسية » الأزياء و الجمال » زيت الخروع يواجه الحبوب ويخفي التجاعيد

زيت الخروع يواجه الحبوب ويخفي التجاعيد

زيت الخروع له العديد من الفوائد التجميلية للشعر والبشرة ويمكنك الاستفادة منه للقضاء على الحبوب والبثور التي تعاني منها بشرتك وأيضا يقضي على التجاعيد والخيوط الدقيقة التي تظهر مع التقدم في العمر لتتمتعي بشباب وجمال بشرتك.

فوائد زيت الخروع للبشرة:

أولا: يقضي تماما على البكتيريا والجراثيم المسببة للحبوب على البشرة .

طريقة الاستخدام:

اغسلي بشرتك يوميا قبل النوم بمنظف مناسب وضعي فوطة سخنة على بشرتك لفتح المسام ثم دلكي كمية قليلة من زيت الخروع على بشرتك قبل النوم واتركيه للصباح , بعد أسبوعين فقط ستتخلصي من الحبوب والبثور تماما لتتمتعي ببشرة نقية وجميلة.

ثانيا: يتخلل زيت الخروع الى خلايا البشرة ليجددها فيقضي على التجاعيد والخيوط الدقيقة ويخفي تماما البقع الداكنة التي تظهر على البشرة مع التقدم في العمر ويخفي أيضا أثار الحبوب على البشرة ويترك بشرتك شابة ونضرة.

ثالثا: يعالج حروق الشمس وجفاف وتشقق البشرة في الشتاء وعلامات التمدد وعلامات التقدم في العمر ويمكنك استخدامه صباحا ومساء للقضاء على جميع مشاكل بشرتك.

7 تعليقات

  1. شكرًا للمعلومة

  2. بعد أسبوعين تصبحين معززززززة.

  3. زيت الخروع علاج لتكثيف الشعر وتقويته هل يؤثر على شعر الوجه ؟.

  4. شجرة الخروع يطلق عليها بعض الفلاحين الشجرة الشافية..فى بعض الحالات التلوث البكتيرى للجروح وللخراريج توضع الورقة مباشرة على الخراج بفضل الله يحدث حاجة من اثنين اما الخراج ينصرف او يخرج ما به حتى ام الخراج مع دوام تغير الورقة كلما جفت او امتلأت افرازات…للشعر يوضع مقدار 5 جرام زيت على 750 لتر شامبو..دى طريقة لعلاج سقوط الشعر ويثقل الشعر بفضل الله…تدهن المناطق التى بها جروح فى الاشخاص الذين تندمل بهم الجروح بصعوبة نتيجة ضعف الجسم العام يساعد على سرعة شفاء الجروح لكثافة الحواجب تدهن مساءا قبل النوم.

  5. لكنه يكثف الشعر في الوجه ام لا ؟؟؟ شكرا.

  6. جديد موضوع زيت الخروع للبشره دا.. نجرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.