الرئيسية » الحياة الزوجية » اجعلي زوجك معجبًا بك إلى أقصى الحدود

اجعلي زوجك معجبًا بك إلى أقصى الحدود

إذا كنتِ تودين أن تكسبي محبة زوجك أو كنتِ زوجة جديدة وتحبين زوجك وتتمنين أن يبادلك بالمثل , فعليكِ أن تعرفي أن الرجال ليسوا بالصعوبة التي نتخيلها في بعض الأحيان وإليكِ بعض النصائح.

1-     كوني سهلة.

لا تعقدي الأمور ولا تجعلي كل شئ يحدث كأنه حدث مهم يحتاج إلى جدال ومناقشة بل إستخدمي عقلك فالرجل غالباً لا يحب المرأة التي تعقد الأمور ولا تتعامل ببساطة.

2-     كوني نفسك.

تصرفي على طبيعتك وكوني كما أنتِ على شخصيتك فلا تحاولي أن تكوني الشخصية التي يفضلها شريك حياتك بل كوني أنتِ بشخصيتك حيث أن الشخصية المصطنعة سيئة جداً وغير جذابة.

3-     إستخدمي عقلك.

لستِ بحاجة أن تكوني عالمة فضائية حتى تعجبي الرجل وتمتلكي قلبه ! لكن على كل الأحوال فأنتِ لكِ عقل يفكر فإبحثي عن مواضيع ذات قيمة للتحدث فيها مثل الرياضة والسياسة وغيرها فلا تجعلي كل المواضيع التي تتكلمين فيها عديمة الفائدة.

4-     هوايتك الخاص.

تمسكي بهوايتك الخاصة ومارسيها وتحدثي عنها فالمرأة ذات الهواية تعطي إنطباع للرجل بقوة الشخصة والتحرر والعملية وحاولي أيضاً أن تشاركيه هوايته ويشاركك هو أيضا هوايتك.

5-     مظهرك.

على الرغم من أن الكلام السابق كان مركزاً على الجوهر إلا أن الرجل أيضاً ينجذب للجمال فكوني جميلة عندما تريدين ذلك فأنتِ قادرة على تحسين صورتك وظهورك بمظهر جذاب , وإختيارك للملابس المتنوعة والمناسبة هو أهم خطوة في هذا الأمر.

2 تعليقان

  1. مازدتي شي كل عادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.