الرئيسية » الأزياء و الجمال » 6 خطوات تستعيدين بها شبابك .. في أقل من ساعة

6 خطوات تستعيدين بها شبابك .. في أقل من ساعة

أفضل الحلول للمشاكل التي تُعانين منها وتُظهرك كبيرة في السنّ، تعرّفي على نوع المشكلة وتفاصيل علاجها:
المشكلة: الهالات السوداء
الحلّ: جوفيديرم يُمكن لطبيب أن يحقن هذه المادّة في منطقة الحوض الصغير المسيل للدموع، للتخلّص من الهالات السوداء، نظراً إلى أنّ العمليّة برمّتها تستهدف هذه المنطقة الصّغيرة. إنّ مدتّها قصيرة جدّاً.
الوقت: 15 دقيقة كحدٍّ أقصى
الكلفة: 500 إلى 750$ (للحقنة)
المشكلة: الكلف
الحلّ: تجديد الشباب بالليزر أو Photorejuvenation، وهو علاج يستهدف البقع التي تحتوي على نسبة كبيرة من الأصباغ، وستلاحظين الفرق بعد جلسة واحدة. ولكن ينصحك اختصاصيّ الأمراض الجلديّة بالخضوع إلى ثلاث أو خمس جلسات للحصول على النتيجة المرجوّة.
الوقت: 15 إلى 45 دقيقة
الكلفة: ابتداءً من 1200$
المشكلة: تساقط الشعر
الحلّ: ليزر IllumiWave180 ذو طاقة خفيفة. يعمل هذا الليزر على تحفيز الدورة الدمويّة وتغذية بصيلات الشّعر. لا تنسي أنّه علاج وليس بدواء، وستحتاجين تالياً إلى عدّة جلسات أسبوعيّة، على مدى ستّة أشهر.
الوقت: 20 دقيقة
الكلفة: 50$
المشكلة: الاحمرار
الحلّ: ليزر Vbeam يُعالج الشعيرات الدمويّة ومرض الورديّة، بالإضافة إلى الوحمات. يمكنكِ الحصول على نتيجة ملموسة بعد جلسة واحدة، ولكن يوصى بثلاث أو خمس جلسات للتوصّل إلى نتيجة مرضية.
الوقت: 15 دقيقة
الكلفة: ابتداءً من 350$
المشكلة: حبّ الشباب
الحلّ: eMatrix تستعمل هذه التكنولوجيا طاقة التردّدات الراديويّة لكي تتغلغل الحرارة داخل البشرة، عبر نقاط فائقة الصّغر، ما يؤدّى إلى إنتاج الكولاجين وملء الفراغات.
الوقت: 15 إلى 20 دقيقة
الكلفة: 500 إلى 1000$
المشكلة: عنق مترهّل
الحلّ: Ultherapu إنّها العلاج التجميليّ الوحيد الذي حظي بموافقة إدارة التغذية والعقاقير الأمريكيّة لرفع الجلدة وشدّها. يُحفّز نموّ الكولاجين ويشدّ البشرة، عبر استعمال طاقة الموجات فوق الصوتيّة التي لم تكن ممكنة من قبل إلا بواسطة الجراحة التّجميليّة.
الوقت: 45 إلى 60 دقيقة
الكلفة: 2000$

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.