الرئيسية » الأزياء و الجمال » أخطار تهدد جمال بشرتك

أخطار تهدد جمال بشرتك

هناك خمس علامات اذا ظهرت احداهما فاعلمي أن جمال بشرتك أصبح في خطر ولابد ان تتحركي سريعا لتعالجي بشرتك وتحافظي على صحتها وجمالها لذا تعرفي معنا على أخطر علامات تهدد جمال وصحة بشرتك.

أخطار تهدد جمال وصحة بشرتك:

أولا: التجاعيد والخيوط الدقيقة:

عندما تبدأ التجاعيد في الظهور على بشرتك فهذا يعني أن بشرتك في حاجة الى اهتمام وعناية مكثفة سواء بالماسكات الطبيعية التي ترطب وتغذي بشرتك أو باستخدام كريمات التجاعيد التي تشد البشرة وتعيد لها الحيوية والشباب وتحافظ على الكولاجين الموجود بها

ثانيا: البثور وحب الشباب:

لا تهملي البثور التي تظهر على بشرتك واذهبي على الفور الى طبيب الجلدية لعلاج الحبوب وتطهير البشرة لأن اهمال البثور قد يتسبب في الأثار والبقع الداكنة التي يصعب التخلص منها.

ثالثا: جفاف البشرة:

اذا تعرضت بشرتك للجفاف بصورة مستمرة فلابد أن تحافظي على الترطيب المستمر لبشرتك باستخدام كريمات الترطيب المناسبة لنوع بشرتك لأن الجفاف يؤدي الى ظهور التجاعيد ويفقد البشرة الحيوية والشباب.

رابعا: جفاف وتشقق الشفاف:

لابد أن تحافظي على ترطيب وتغذية بشرتك واذا تعرضت للجفاف فلابد من استخدام زبدة الكاكاو بصورة مستمرة ويمكنك أيضا استخدام العسل مع الجلسرين في علاج تلك المشكلة

خامسا: النوم غير المستقر:

النوم الهادئ المريح والحصول على قسط وافر من النوم يعد أهم عناصر جمال ونقاء البشرة لذا لابد أن تحافظي على بشرتك بالنوم الهادئ والمريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.