الرئيسية » الأزياء و الجمال » الملابس التي تجعلك رشيقة في منطقة الأرداف

الملابس التي تجعلك رشيقة في منطقة الأرداف

تعاني بعض النساء عند شراء ملابس جديدة من عدم ملائمتها لجسدها، وذلك بسبب التعرّجات التي تعاني منها في منطقة الأرداف، فالأفخاذ الممتلئة جميلة وجذابة ولكن إذا كانت ضخمة، يجب إخفاء التضاريس النافرة فيها، وذلك عن طريق العثور على زيّ يخفي هذه المنحنيات. وهناك مجموعة من الستايلات التي يمكن اعتمادها لتظهر أردافك بشكل مميز وجميل، وهي:

• التمويه فيما يخص حجم الأوراك، حيث أن أفضل طريقة اعتماد الفساتين والتنانير التي تأتي على شكل A أي الضيقة على الخصر والتي تبدأ بالاتساع تدريجاً. ارتدي تنورة على هذا الشكل لأنها ستعطي توازناً لجسمك وستمنحك قامة أنيقة.

• الابتعاد عن الفساتين الكلاسيكية المستقيمة لأنها ستظهرك كمستطيل، وينبغي ارتداء فستاناً يبرز شكل الخصر وبهذا ستموهين عن عرض أردافك، وبالتالي ستحظين بطلة مثيرة. ويجب البحث عن الفساتين التي تحتوي على حركة في القسم العلوي كالزخارف والورود أو المجوهرات.

• الاهتمام بالأقمشة، لأنها أساسية في عملية إبراز الشوائب، فالأقمشة الرقيقة قد تعمل على إخفاء بعض العيوب وتنحفها كما أن هناك بعض الأقمشة السميكة كالقطن والصوف الناعم تساعد أيضاً في إخفاء العيوب.

• لون الفستان قد يؤدي الى اختلاف كبير في اطلالتك؛ فالألوان الداكنة تعمل على تنحيف الأرداف. وينبغي اختيار القطع ذات ألوان تنحفك وتحتوي على بعض التفاصيل في القسم العلوي، فذلك من شأنه أن يلفت الأنظار الى هذه التفاصيل ويبعد العيون عن التضاريس النافرة.

• الابتعاد عن السراويل الواسعة جداً والضيقة جداً، حيث أن أفضل القصات هي تلك الكلاسيكية الأوسع من حجم الرجلين ببضع سنتمترات وذات نفس الاتساع من الخصر الى الكاحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.