الرئيسية » الحياة الزوجية » عادات مزعجة في الرجال

عادات مزعجة في الرجال

الرجال كتلة من التعقيدات أليس كذلك؟ فبقدر ما نحبهم أحيانًأ يدفعوننا إلى الجنون. ما هي عاداتهم الصغيرة التي قد نكون سعداء جدًا من دونها؟

1-     التشخير.

الكثير من الرجال لديهم هذه العادة أثناء النوم والأمر غير داخل في إطار التحكم ليتقفو عنه , فإذا كنتِ في بداية حياتك الزوجية فإعلمي أن هذه العادة في زوجك لن تتغير فحاولي التأقلم معها.

2-     نسيان التواريخ.

نحن النساء نتذكر تواريخ عيد الزواج وكذلك أعياد الميلاد ومعظم التواريخ المهمة وفي الكثير من الأوقات نخصص لها مفكرة لتذكيرنا , أما بالنسبة للرجال فنسيان التواريخ هو أسهل ما يمكن فعله !

3-     رفع كرسي الحمام !

حتى وإن كنت تعيشين مع رجل يهتم كثيرًا بالأعمال المنزلية إلا أن جميع الرجال لديهم عادة نسيان رفع كرسي الحمام من وقت لآخر. الاشارات غير ذي جدوى والتحذيرات لا تنفع. إذا كنت تعيشين مع رجل عليك أحيانًا تقبل وضع كرسي الحمام والمطالبة بالكثير من العناق والوجبات المحضرة في المنزل للتعويض لك عن ذلك.

4-     حب الرياضة .

الرجال مدمنون على متابعة المباريات الرياضية بأنواعها المختلفة فلا تندهشي كثيراً عندما تجدي نفسك غير مرئية عند تشغيل مباراة ناديه المفضل !

5-     الإتجاهات.

الرجال يكابرون عند السؤال على إتجاهات السير عند السفر أو ركوب السيارة مما يجعلهم يدخلون في متاهات كثيرة , فإذا كنتِ تعاشرين الرجل فحاولي التعامل مع الأمر بلطف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.