الرئيسية » الأزياء و الجمال » وصفة لإزالة الثالول

وصفة لإزالة الثالول

الثآليل هي نموات صغيرة بلون الجلد تظهر في أي مكان على الجسم، ولكن في أغلب الأحيان على اليدين والأصابع. و يجب التخلص منها ليس فقط  لأنها قبيحة ، بل أيضا لأنها معدية، تنتشر بسرعة ويمكن أن تسبب الألم إذا كانت على سبيل المثال باطن القدم .

إذا كنت تريدين إزالة  الثألول بطريقة طبيعية دون اللجوء إلى عملية جراحية ، إليك هذه الوصفة:

اسحقي عدت أقراص من الفيتامين C و اصنعي منها عجينة بإضافة الماء ثم ضعيها على الثآليل ، واضبي على هذه الطريقة كل يوم و سترين النتوءات تضمحل إلى أن تختفي دون رجعة ، الفيتامين C فعال في إزالة الثآليل حتى أنه يوصي به الأطباء .

 

4 تعليقات

  1. شكرا

  2. معلومه مفيده خاصتا للأـشخاص االلذين يعانون من كثره الثآليل.

  3. وصفتي اسهل بنتي كان تالول على جقنها وشفتها واصابعه وركبتها وخدها الحمد لله جارة ختياارة قالتلي هاتي ورق من سعف النخيل 7 وهاتي مقص وتعالي علي رحتلها قرات قران على ورق سعف النخيل والمعوزات واية الكرسي 3 مرات وجمعتهم بسرة وحدة قصة لاطرف ثم باشرت بالدعاء تقول يا تلول يا منبوت موت بحق الزي لا يموت وتقص على الوجه عند التلول وتسئل بنتي بدك التالول بنتي تحكيلها لا وكررت العملية على ركبتها وعلى ايدها وتقص الضمة 3سم.
    تم امرتني بوجعة السعف المقصوص بجمعة ولفة ووضعة بجدار مشقوق او فتحة بداخل قبر عملتها ووضعته بمفبرة السااحة بثقب بقبر حين ينشف الورق تسقط التواليل متل السحر سبحان الله جربوها تزول اوجاعكم بازن الله.
    لمن تكرر للمرة الواحدة الاتكال على الله هوة الشافي لمعافي.

  4. شكرا ما هي الخلطة التي تخفي النقاط او البقع السوداء التي نظهر مكان الحبوب في اليدين والارجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.