الرئيسية » الأزياء و الجمال » التخلص من مشكلة الخطوط حول الشفاه

التخلص من مشكلة الخطوط حول الشفاه

انتشار خطوط الحزن في وجه السيدة تزداد مع تقدّمها في السنّ، كما تبدأ بالظهور بشكل واضح حول دائرة الشفتين، ما يسبّب مشاكل جمالية مختلفة. وقدّم خبراء التجميل بعض الخطوات للتخلص من مشكلة الخطوط حول الشفاه من خلال الخضوع لعلاج الليزر أو عبر الكريمات.

 

يبدأ علاج الخطوط من خلال شد الوجه “فيلينغ” وتعبئته بحقن الاسيد هيالورونيك ما يمنع ظهورها مجدداً لوقت طويل، ولا تحمل تلك العملية أيّ نوع من السلبيات.

 

لكن لا يكفي اعتماد هذه التقنية فحسب بل يجب أن تواظبي على استعمال الكريمات المخصصة لمحاربة خطوط التجاعيد المحيطة بالشفتين. وضعي تلك الكريمات من خلال التدليك الخفيف ما يؤخر ظهورها من جديد.

 

تتشعب أنواع الحقن التي تفيد خطوط شفتيك كحقن الكافيار الكفيلة بمنح شفتيك لوناً وردياً ناصعاً، وحقن الأسيد هيالورونيك الذي يؤدي الى انتفاخ بسيط في حجم الشفتين. ولا تتردّدي في استخدام تقنية الـ”فيلينغ” لإعادة الشباب لشفتيك.

 

في المقابل، ينصح الخبراء بضرورة الابتعاد عن استخدام المواد البلاستيكيّة لحقن الشفاه خصوصاً أنها تتجمّد مع الوقت وقد تسبّب مشاكل وخيمة في شكل الشفتين، وبعد إجراء عملية التجميل للشفتين، يُنصح بوضع كمادات باردة عليها لمدة 5 أيام على الأقل ثم ثابري على استعمال كريمات الترطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.