الرئيسية » الأزياء و الجمال » الحل السريع لعينيك المتعبتين

الحل السريع لعينيك المتعبتين

هل تقومين بالإطاله في السهر مع العائلة أحيانا ؟  أو تقضين  الليلة في غرف الدردشة مع الصديقات و لا تننتبهين إلى انك بذلك تتعبين عينيك كثيرا إلا عندما ترين وجهك في المرأة فتتفاجئين ولا تكادين تعرفين نفسك ! جفون منتفخة ، سواد حول العين ، إحمرار  …  ماالحل ؟؟ موعدك بعد أقل من ساعة و لا يمكنك أن تذهبي بهذا المنظر المرعب !!

لا تفزعي أبداً هناك دائماً الحل السريع لمعالجة مشاكل الجمال في حالات الطوارئ ، لذلك يجب أن تكوني متحضرة لمثل هذه المواقف مسبقاً . تقومين بوضع أكياس شاي  في الثلاجة . و كذلك يجب أن لا تخلو ثلاجتك من حبات الخيار فهي بمثابة الحل الأسرع  بالنسبة لعينيك !

لن تحتاجي لاكثر من 15 دقيقة لتعيدي الجمال و الراحة لعينيك المتعبتين ، أولاً ضعي على كل عين شريحة من الخيار و استلقي مدة 10 دقائق ، ذلك سيعمل على إمتصاص تعب ليلة كاملة و ستشعرين بالراحة تدب في عينيك حال وضع الخيار عليهما . ثم كمدي عينيك بأكياس الشاي المثلجة برفق لمدة 5 دقائق وسيعمل ذلك على معالجة إنتفاخ الجفون و سيجعل عينيك أكثر إنتعاشاً .

و إذا أردت استعملي كريم البواسير لشد منطقة العين ولا تقلقي من رائحتها فهي ستختفي حال وضعك لكريم الأساس تحت عينيك لتوحيد لون البشرة و مواراة الهالات السوداء . الآن إختفى كل التعب و أصبحت جاهزة لإستقبال يوم جديد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.