الرئيسية » الأزياء و الجمال » التمليس الدائم للشعر

التمليس الدائم للشعر

ما هو التمليس الدائم للشعر ؟؟

هو معالجة الشعر ( يدوم العلاج مدة 5 ساعات تقريباً ) بحيث تضم كل أجزاء الشعرة إلى بعضها مكونة بذلك الشكل المثالي للشعر الأملس . و هذه المعالجة تصمد أمام مختلف الظروف القاسية كغسل الشعر بالشامبو و الرطوبة و حرارة الشمس … أمام كل هذه العوامل يبقى الشعر مسدلاً بدون الحاجة لمجففات الشعر ، فبمجرد أن يجف يرجع أملساً تماماً كما كان .

أليس هذا مدهشاً ؟ نعم بالطبع هو كذلك ، خاصة بالنسبة للاتي تعرضن شعورهن كل صباح للتعذيب بأجهزة التمليس و المجففات وتستغرقن في ذلك وقتاً طويلاً و جهداً . أما الآن بفضل التقنية اليابانية للتمليس ، صار بإمكانك توفير وقتك و طاقتك فمظهر شعرك الأملس لا يحتاج لشيء ليبدو أروع !

ما هي عيوب هذه التقنية ؟؟

في الواقع كل ما يبدو لنا مبالغاً في روعته ، لا بد و أن يكون له عيوب . و هذ التقنية تحل محل السحر على الشعر و لها نقطتا ضعف اساسيتان:

– أولاً ، فإن التمليس الدائم للشعر لا يطبق على الشعر المصبوغ مهما كانت لون الصبغة بل إنه لو وضع على شعر مصبوغ لأعطى أفظع النتائج التي يمكن أن تنتظريها : شعر مجعد و خشن و جاف عوض أن يكون أملسا و ناعما .

– ثانياً ، تكلفته باهظة ، لهذا ليس بمقدور الجميع عمل تمليس دائم لشعرهن ، فبالإضافة إلى انهن يجب أن ينتظرن زوال كامل الصبغة من شعرهن ، فسينتظرن أيضا أن يوفرن ثمن التمليس .

  كم يدوم مفعول التمليس الدائم على الشعر ؟؟

إذا اتقنت خبيرة التجميل عمل التمليس على شعرك فسيدوم مفعوله إلى غاية ثمانية أشهر ، هذه المدة تزيد أو تنقص حسب نوعية الشعر فبعد ثمانية أشهر ينمو الشعر بطبيعته الأصلية و يطغى على الجزء المملس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.