الرئيسية » الأزياء و الجمال » أساليب فعالة تمنحك شفاه مثيرة وجذّابة

أساليب فعالة تمنحك شفاه مثيرة وجذّابة

تحتاج الشفاه الى عناية خاصة لتنبض بالأنوثة والرقيّ، وهي من أجزاء الوجه الرئيسة التي تجعلك جذّابة في مظهرك واطلالتك، وقدم خبراء التجميل مجموعة من النتائج التي تساعدك في إظهار شفتيك مثيرتين خلال موسم الشتاء، وهي:

 

في فترة الصباح، عززي شفتيك من خلال مرطب يحتوي على نسبة معينة للحماية من أشعة الشمس أو كريم مرطّب يزيد من إنتاج الكولاجين وينشّط الخلايا، شرط أن يحتوي على زيوت كالجوجوبا، البابونج وبعض الفيتامينات، وبعد ذلك بوقت قصير نستخدم سيروم لمحيط الشفاه يحافظ على حجمهما وشكلهما.

 

عند ملاحظة وجود بعض التشققات على أطراف شفتيك، فأنتِ بحاجة ماسة إلى الإكثار من تناول الفيتامين E، الموجودة في بعض أنواع المأكولات أو الكريمات الخاصة.

 

اختيار قلم تحديد الشفاه بلونٍ مشابهٍ لبشرتك وبعيداً عن لون أحمر الشفاه كي لا تبدو شفتاك بمظهرٍ غير متناسق.

 

ولتبييض الشفتين، نقوم بخلط ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة زيت اللوز، ثم نضع المزيج على الشفتين مدة 5 ساعات، ونكرّر هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع لتحصلي على النتائج المرجوّة.

 

اللجوء إلى أسلوب التقشير مرة في الأسبوع على الأقل من خلال كريمات مقشرة أو التقشير الطبيعي للمحافظة على شباب شفتيك طوال موسم الشتاء.

 

أما في فترة المساء، وبعد إزالة المكياج بمزيل خاصّ، نستخدم كريماً مرطباً للشفاه كفيلاً بإبعاد الجفاف والتشققات عنهما وجعلهما عنواناً لأنوثتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.