الرئيسية » الأزياء و الجمال » 10 نصائح لتظهري أنحف !!

10 نصائح لتظهري أنحف !!

هل جربت الريجيمات ، صالات الرياضة ، الأعشاب المنحفة .. كل شيء لتبدي أنحف ، ولكن مازلت محبطة من الكرش البارز و الأرداف الضخمة !! أحسنت فلتواصلي مشوارك و لا تيأسي حتى تحققي حلمك بالوزن المثالي ، وفي نفس الوقت لا ضرر في بعض الخدع البصرية لتبدي أنحف مما أنت عليه في الحقيقة ! إليك 10 نصائح لتتبعيها حتى يعتقد كل من يراك أنك بالفعل خسرت بعض الوزن .

1) ارتدي حزاماً : و ذلك لتحديد أدق لخصرك و بهذه الطريقة سيبدو أنحف و لكن انتبهي في إختيار الحزام فالأحزمة الرقيقة ليست محبذة لك فهي لن تستر عيوبك بل ستركز عليها خاصة ترهلا ت البطن ، لذلك اختاري دائماً الأحزمة العريضة فهي ستخفي جزءًا من الكرش و تنحف خصرك .

 2) فضلي دائما الياقات على شكل V : هكذا سيبدو صدرك أقل حجماً .

 3) تلاعبي بألوان ملابسك : ارتدي الألوان الغامقة في الاجزاء التي تريدين أن تبدو أنحف  .

4) اختاري قصات الشعر المناسبة : انسي الشعر  القصير جداً ، أو الطويل أكثر من اللازم ، لا للقصة المستديرة و لا أيضاً لشعر مسدل بنفس الطول . ما يناسبك هو شعر مسدل على كتفيك ليخفي ضخامة الجزء الأعلى من ذراعيك و لكن بقصة متدرجة .

5) اختاري الأقمشة الصحيحة : بعض الأقمشة تميل إلى إظهارك أضخم أو تركز على تفصيل عيوبك كالكتان الخشن و الساتان ، أما قماش الموسلين أو الحرير أو القطن ، فستنسدل على جسمك و تخفي معظم ما تودين اخفاه .

6) ارتدي الكعب العالي : فهو يعطي طولاً أكثر لساقيك و يجعلك تبدين أنحف و لا داعي لتلبسي حذاءً ذو كعب بالغ الطول فذلك لن يريحك في مشيتك .

7) ضعي حليا : قطعة أو اثنتان من الحلي و الأكسسوار على رقبتك أو معصمك هي طريقة ذكية للفت الإنتباه عن شكل ذراعيك المدور .

8) أجيدي إنتقاء الملابس الداخلية : فبإمكانها شد جسمك لتبدي أكثر رشاقة .

9) البسي السراويل المناسبة : لا تكون ضيقة و لا واسعة للغاية ، و لا ذات خصر منخفض و لا عالي أكثر من اللازم .

10) الأقمشة المطبوعة : ستكون مناسبة لك و لكن ليست ذات الموتيفات الكبيرة و انما الصغيرة ، فمثلاً قماش من لون داكن مع موتيف الوردات الصغيرة المطبوعة عليه سيكون المطلوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.