الرئيسية » الأزياء و الجمال » جمالك من الطبيعة

جمالك من الطبيعة

تتمنى كل فتاة أن تبدو جميلة دائما, فتنفق الكثير من الأموال لشراء مستحضرات التجميل, ولكن للأسف قد تضر البشرة أكثر مسببة ظهور التجاعيد والبثور لاحتوائها على الكثير من المواد الكيميائية الضارة, والأفضل هو استخدام المواد الطبيعية لجمال البشرة والشعر, وهذه بعض النصائح والطرق الطبيعية لجمال دائم.

1ـ احرصي على شرب الماء, فهو ضروري لنضارة الجلد والبشرة, وتناولي ما لا يقل عن 8 أكواب يوميا, فالماء يخلص جسمك من السموم التي تضر جميع أجزاء الجسم.

2ـ عند تنظيف البشرة تجنبي الحك والفرك الشديدين, فهذا يضر بطبقات الجلد ويسبب تشققه وجفافه, واستخدمي دائما كرات القطن لنعومتها على البشرة.

3ـ احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالزيوت الطبيعية ودهون الأوميجا, فهي تغذي الخلايا وتنعم البشرة, ومن اهم هذه الأطعمة الأسماك والبيض وثمار الأفوكادو.

4ـ حاولي تنظيم مواعيد الوجبات اليومية, واحرصي على تناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه, وتجنبي الطعام السريع الذي يتسبب في زيادة الوزن وظهور التجاعيد وغيرها من مشاكل الجمال.

5ـ مارسي الرياضة على الأقل نصف ساعة يوميا, ويمكنك ممارسة المشي أو السباحة أو ركوب الدراجات أو على الأقل بعض التمارين البسيطة بالمنزل.

6ـ واخيرا حاولي الاسترخاء وتجنب الضيق والقلق, وابتسمي دائما لتتمتعي بصحة جيدة .

7ـ النوم ما لا يقل عن 8 ساعات يوميا.

8ـ حاولي اتباع روتين يومي, استيقظي مبكرا, مارسي الرياضة و تناولي الإفطار وهكذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.