الرئيسية » الأزياء و الجمال » الزيوت الطبيعية والبروتين يعيدان الحيوية لشعرك

الزيوت الطبيعية والبروتين يعيدان الحيوية لشعرك

قدّم خبراء العناية بالشعر مجموعة من النصائح التي تساعد في الحصول على أفضل النتائج، مشيرين إلى أنه لابد من اختيار منتجات عالية الجودة تتماشى وطبيعة الشعر، كما يُنصح دوماً باستخدام أطراف الأصابع بدلاً من المشط في نشر الكريم أو المرطب بجميع أنحاء الرأس وذلك لتجنب تقطع الشعر.

 

وللحصول على شعر لامع لا تنسي شطفه بقليل من الماء البارد بعد الانتهاء من غسله للحصول على أفضل النتائج، بالإضافة إلى علاج الشعر قبل الشامبو، فإذا كنتِ تعاني من تلف شديد بالشعر، فلا داعي للقلق بعد الآن حيث يمكن تعزيز نمو الشعر عن طريق علاجه بالزيوت الدافئة أو البروتين كالآتي:

 

علاج الشعر بالزيوت الطبيعية: عدم حرمان الشعر من العلاج الآمن الطبيعي، وذلك عن طريق دهنه بقليل من زيت الزيتون أو السمسم أو الجوز الدافئ وذلك قبل غسله جيداً بالشامبو.

 

علاج الشعر بالبروتين، فالبروتين من المكونات الطبيعية التي قد تساعد في علاج الشعر وتقويته، لذلك لا تترددي في استخدام وصفات المرطبات الطبيعية. ومن أفضل الوصفات التي يمكن اتباعها هي وصفة مرطب المايونيز أو وصفة بياض البيض المخفوق بقطرتين من عصير الليمون، ودهن الشعر بأي من المرطبات السابقة لمدة 30 دقيقة ثم شطفه جيداً بماء بارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.