الرئيسية » الأزياء و الجمال » اعتني بجمالك وأنتِ نائمة

اعتني بجمالك وأنتِ نائمة

العناية بجمالك وبشرتك وشعرك أمر ضروري حتى لا تفاجئي بتدهور جمالك , ولكن مشكلتنا جميعاً في الوقت الذي نحتاجه لتوفير هذه العناية خاصة مع الدراسة أو العمل أو تربية الأطفال , لذا نقدم لكِ اليوم مجموعة من نصائح العناية يمكنك تطبيقها أثناء النوم لتعمل على الحفاظ على جمالك .

1-     ترطيب الشعر : يمكنك تطبيق حمامات كريم الشعر المناسبة لشعرك أثناء النوم أو حتى معالجات طبية لشعرك تحتاج لوقت طويل ثم لف شعرك بطرحة صغيرة ليتغلغل الكريم في الشعر ويعمل على تغذيته.

2-     نعومة يديكِ : وذلك عن طريق ترطيبها بكريم مرطب أو فازلين ولفها بقفازات قطنية ناعمة أثناء النوم لتستيقظي في الصباح ناعمة وجميلة.

3-     قدمين ناعمتين : إدهني قدميكِ بالفازلين ثم قومي بلفها بجوارب قطنية حتى الصباح , كرري ذلك كلي ليلة وستفاجئين بالنتائج ونعومة قدميك.

4-     عينيكِ : إعتني بعينيكِ قبل النوم وذلك عن طريق النوم بشكل سليم وأفضلها النوم على الظهر حتى لا تتراكم الأملاح في المنطقة حول العينين , ويمكنك إستخدام كريم مرطب خاص بالعيون حيث أن كريمات الترطيب الأخرى تكون أكثر دهنية.

5-     جمال الشفاه : يمكنك وضع كريم ترطيب خاص بالشفاه قبل النوم والذي يعمل على ترطيبها وإزالة الجلد الميت ثم قومي بتقشير سريع لها في الصباح لتتمتعي بشفاه جميلة وحيوية.

6-     التخلص من آثار الحبوب والبقع : إستخدمي الزنك أو زيت شجرة الشاي على البقة الداكنة في بشرتك أثناء النوم حيث تعمل على معالجتها ومنحك بشرة نقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.