الرئيسية » البيت و الحديقة » أفكار رائعة للاستعانة بالديكورات الحديثة

أفكار رائعة للاستعانة بالديكورات الحديثة

تعتبر الديكورات العصرية من أكثر الديكورات روعةً وجمالاً، وذلك لما تحمله من تناغم في التصاميم وتناسق في الألوان. وقدم مهندسو الديكور أفكار متنوعة لديكور متكامل بالطابع العصري للمنزل، وهي:

 

يعتبر مدخل المنزل من أكثر الأشياء التي تعبر عنه، حيث أنه أول ما تقع عليه عيون الضيوف، وينبغي الاستعانة بعناصر إضاءة عصرية مع بعض اللمسات الطبيعية التي تكسبه رونقًا جذابًا.

 

استخدام بعض المفروشات وقطع الأثاث العصرية في غرفة المعيشة كهذه الأريكة البيضاء مع كرسي باللون الكافية والاعتماد خشب الباركيه في الأرضيات والسقف على أن تكون بعض الجدران من الأحجار كالجدار الذي يحوي المدفأة مثلاً.

 

أما غرفة النوم، ينبغي انتقاء ألوانها وديكوراتها بعناية، واختيار سرير كبير من الخشب البني الداكن مع مفروشات باللون الرمادي المختلط ببعض القطع البرتقالي، استخدمي عدد من الألوان المختلفة لعمل لوحة ديكوريه أنيقة فوق السرير.

 

ويمكن اختيار اللون الرمادي في غرفة الطعام حيث أنه من الألوان المحايدة التي تناسب ذلك المكان على أن تكون الأرضيات والأسقف أيضًا من الباركيه باللون البني فيما تتميز الجدران باللون الكريمي الداكن.

 

وبالنسبة المطبخ، فإن اختيار عناصر من الاستنلس هي الأنسب للديكورات العصرية، استخدمي الأجهزة الكهربائية والبوتاجاز من الاستنلس على أن تتميز القطع الخشبية باللون الأبيض السادة وأن تكون الأرضية من الباركيه بلون الخشب الطبيعي.

 

والحمام أيضاً من أثر الأماكن التي يجب أن تتميز بالعصرية في منزلك فهذا الحمام مثلاً يتميز بشكل مبتكر للأحواض مع ألوان أنيقة ومتناسقة ومرآة كبيرة بعرض الحائط لتزيد من مساحة حمامك.

 

وأخيراً، الحديقة فهي أكثر الأماكن التي تتمتع بالطبيعة الخلابة، واستخدام ديكورات للحديقة من خشب الأرو أو الخيزران اللذان يتناسبان مع أجوائها المنفتحة على العالم الخارجي. ولمظهر أكثر جمالاً وجاذبية يمكنك استغلال جدران السلالم لتصنعي نافورة مياه ساحرة في بيتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.