الرئيسية » البيت و الحديقة » ديكورات بأفكار أفريقية لمنزل دافىء وجميل

ديكورات بأفكار أفريقية لمنزل دافىء وجميل

أشار مهندسو الديكور إلى أن الديكور الأفريقي يعتبر من أكثر أنواع الديكور دفئًا وجمالاً، وذلك لأنه يحمل العديد من التفاصيل التي لا تتوفر لدى أي نوع آخر من أنواع الديكور، وقام المهندسون بإعداد مجموعة من الأفكار للديكورات الأفريقية لجميع غرف المنزل.

 

يتميز مدخل المنزل بإمكانية وضع أيًا من أنواع الديكورات به على اختلافها. لذا، ضعي به عدد من التحف والزخارف الأفريقية مع ألوان للجدران والأرضيات تتناسب مع ألوان الديكورات.

 

أما غرفة المعيشة، يمكن إضافة العصرية والجمال على أصالة وعراقة الديكورات الأفريقية فهذه الغرفة تجمع بين الطراز العصري الأنيق وبين القطع الأفريقية الجذابة فهي تتكون من أريكة عصرية باللون الأبيض وطاولة بيضاوية موحدة اللون مع قطع خشبية متعددة الأشكال والأحجام تمثل المقاعد.

ويمكن اختيار ركنه لغرفة المعيشة تتميز ديكوراتها بألوان ساخنة، كما تميزها لوحة كبيرة من الفن التشكيلي.

 

أما غرفة الطعام الأفريقية لها طابع خاص، حيث يمكن اختيار الطاولة والكراسي بأي من الألوان التي تناسبك بينما الجدران وسقف الحرجة فعليك اختيارهم بألوان الساخنة كالأحمر والبرتقالي والبني.

 

ويمكن استخدام غرفة النوم الأفريقية بالكامل حيث يتميز السري والمفروشات وحتى الإكسسوارات التي تزين الجدران والطاولات وشكل الكراسي والخزانات، كل هذا يحمل أشكالاً أفريقية خالصة تشعرك بجمال الحياة الأفريقية. أما غرفة نوم الضيوف، يمكن اختيارها أكثر كلاسيكية وعصرية، واستخدام سرير من الحديد أو النحاس يحمل بعض الزخارف الأنيقة مع أشكال مميزة للستائر والجدران، ضعي زوج من الكراسي الأنيقة قرب الشبك حتى يستمتع ضيوف بالمنظر الجميل للطبيعة الخلابة. ويمكن استخدام السرير الخارجي أو السرير المعلق إذا كنت تعيشين في الغابات حيث أنك عندما ترقدين عليه تشعرين بحضن الطبيعة الدافئ.

 

وبالنسبة للمطبخ، هذا المكان هو متعة المرأة الوحيدة في المنزل لذا، استخدمي مطبخ أنيق وجذاب على أن تحتوي ديكوراته على اللون البني القاتم مع العديد من الأحجار الطبيعية التي تزين الجدران حتى يحمل مطبخ الطابع الأفريقي العصري.

 

وأخيراً، الحمام يمكن اختياره بالألوان الهادئة من الرمادي والأبيض على أن تتمتع الزخارف بالأشكال الأفريقية الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.