تخطى إلى المحتوى

كيف تختارين الحقيبه المناسبة لجسمك

    هل تعلمين أن إختيار حقيبة اليد المناسبة لجسمك لا يقل أهمية عن إختيار بنطلون الجينز الذي من شأنه أن يعطي جسمك شكلا أجمل ؟ حيث أن اختيار حقيبة يد سيئة يمكن أن يجعلك تبدين سمينة أو نحيفة ، طويلة أو قصيرة بعكس ما تودين أن تظهري ، و لتقومي بالإختيار الصائب يجب أن تضعي بعين الإعتبار العديد من الأشياء .

    إذا كنت قصيرة و نحيلة ، فالحقائب ذات الأشكال الصغيرة هي التي تتناسب شكل جسمك . تجنبي الحقائب ذات الحجم الكبير لأنها ستبدو عليك كأكياس كبيرة مما يزيد من إظهار جسمك أصغر ، فهذا النوع من الحقائب يناسب السيدات طويلات القامة .
    إذا كنت طويلة القامة و نحيفة ، فالحقيبة كبيرة الحجم ذات الجيب البارز هي الأفضل و ينصح بالحقيبة في شكل محفظة ! فقط تجنبي الحقيبة ذات الحجم الصغير مع حزام قصير جدا فهكذا نوع من الحقيبة يخل بتناسق جسمك حالما تضعينها على كتفك !!

    إذا كنت حقا تتمتعين بجسم رشيق و مثالي فاختاري الحقائب المسطحة فالحقائب ذات الحجم تركز الإنتباه على نحافتك ، إلا إذا كنت ترتدين ملابس فضفاضة تزيد حجم جسمك و تعيد التوازن مع الحقيبة .

    إذا كنت ذات جسم مدور ( قصيرة و ممتلئة ) ، اختاري الحقائب ذات التصاميم البسيطة و المحددة بأشكال مستطيلة و ليست مستديرة . كما يجب أن تضعي في اعتبارك أنه سيتم تسليط الضوء على المنطقة التي تتوقف عندها الحقيبة من جسمك – على سبيل المثال – إذا كنت ذات بطن بارز اختاري حقيبة تصل إلى الوركين . و إذا كنت ممتلئة بكامل جسمك ، الحقيبة التي تحمل باليد ستناسبك ، كما أنها أنيقة و على الموضة .