الرئيسية » الأزياء و الجمال » أخطاء عند التسوّق لشراء ملابس جديدة

أخطاء عند التسوّق لشراء ملابس جديدة

تتجوّل المرأة في الأسواق لساعات طويلة جداً للحصول على ملابس متنوعة تليق بمظهرها، وتنتظر أن تناسبها هذه الملابس التي اقتنتها من احدى هذه المحلات وأن تظهرها في أبهى إطلالة وأروعها، وقد يساعدك عامل الوقت في اختيار ملابسك وارتداءها بدقة، ولكن الأمر لا يقتصر عليها فقط، إذ ينبغي تجنب بعض الاخطاء التي قد تغفلها الكثيرات عند شراء الملابس الجديدة، وهذه الأخطاء هي:

 

الرشاقة: ننصح بارتداء حذاء ذو كعب عالي أو استخدام أحد المشدات في حالة الحصول على شكل رشيق وفوري ، ولكن الأفضل دائما هو ممارسة الرياضة بانتظام ، لأنها هي الوحيدة التي ستضمن لكِ الحصول على نتائج حقيقة ودائمة.

 

المقاس الصحيح: قد يعجبك فستان في أحد الواجهات، ولكن يظهر لكِ مشكلة كبيرة وهي أنه لا يناسبك، لذا ننصحك بشراء الملابس التي تناسبك بالفعل ، وتتلاءم مع مقاسك الفعلي لا مقاسك المتوقع.

 

ملابس داخلية بألوان البشرة: هل تقومين بارتداء ملابسك الداخلية بألوان متعددة ، وتستخدمين حمالات الصدر الحمراء والسوداء، قومي باختيار ألوان الملابس الداخلية التي تقترب من لون بشرتك، حتى لا تظهر حمالة صدرك أسفل الملابس.

 

حمالة الصدر المناسبة: الكثير من النساء يقوموا بشراء حمالة صدر إما ضيقة جدا أو واسعة للغاية، عليكِ باقتناء مجموعة من حمالات الصدر التي تلائم كافة المناسبات، فمثلا هناك حمالات صدر خاصة بفساتين السهرة والتي غالبا لا تحمل أذرع.

 

مزيل العرق: الحرص على الحصول على ابطين نظيفين بلا شعر، واستخدام مزيل عرق من ماركات غالية ومعروفة فمزيلات العرق الرديئة تترك أثارا صفراء على ملابسك، أو يمكنك الاكتفاء بالروتين التقليدي الخاص بالاستحمام و إزالة شعر الابطين باستمرار مع استخدام الوصفات الطبيعية للعناية بجلد تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.