الرئيسية » الحياة الزوجية » أغرب نظريات الحب بين الزوجين

أغرب نظريات الحب بين الزوجين

نظريات الحب .. أو أقوال متكررة عن الحب ,, لابد وأنكِ إستمعتي في يوم من الأيام لأحد هذه النظريات والتي تكون في بعض الأحيان خيالية , متفائلة جداً أو حتى محبطة !

تعالي معي نناقش أغرب هذه النظريات !

1-     الفرصة تأتينا مرة واحدة .

أنا شخصياً سمعت هذه النظرية عدة مرات وفي الواقع فإنها مجرد كلمات غير صحيحة فمن قال أن الفرصة تبتسم لكِ مرة واحدة ؟ بالعكس إيمانك بالقدر وأن الآتي سيكون افضل يجعلك تتقبلين الأحداث وتترجميها بشكل آخر !

2-     الحب سحر من أول نظرة !

كثيراً ما يردد الناس هذه المقولة ويعتبرون الحب سحر أو شعاع سيغير كل شئ بمجرد أن تلتقي بالشخص الذي تحبيه ولأول مرة ! ولكن في الحقيقة يمكنك أن تشعري بهذا الإنجذاب للشخص غير الصحيح وربما ترتبطين بشخص بعد تعرفك عليك جيداً دون الشعور بهذا السحر العجيب ! ويكون هو شريك حياتك المنتظر .

3-     المتحابون لا يتشاجرون !

نحن بشر بالمقام الأول ومن الطبيعي أن تقع بيننا خلافات كثيرة ولكن النقطة في طريقة إستقبالك للمشاكل والتعامل معها , لكن لا تضعي هذه الفكرة في رأسك أبداً فإذا تشاجرتي مع شريك حياتك حتى في أول حياتك فإعلمي أن الجميع كذلك ولكن حاولي التعامل بحكمة !

4-     الغيرة دليل الحب !

حقيقي أن الغيرة تكون مطلوبة وجميلة إذا كانت في حدودها المطلوبة ولكن إذا زاد الأمر عن حدة بحيث شعرتي أن حريتك مقيدة أو أنك لا تعيشين بطريقة سليمة أو حتى لا تتنفسي , فهنا يجب عليكِ التوقف فالحب شئ آخر .

تعليق واحد

  1. الغيرة لو ذادت تحولت الى شك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.