الرئيسية » الحياة الزوجية » نصائح بسيطة تجعل زفافك متكاملاً ورائعاً

نصائح بسيطة تجعل زفافك متكاملاً ورائعاً

قد تتذمر بعض العرائس من كثرة التفاصيل وتنوعها في حفل زفافهن، حيث يتمنين لو كانت بشكل مختلف، والسبب في ذلك يعود إلى عدم إعطاء الوقت الكافي لتنظيم الحفل بالإضافة إلى قلة الاستماع لمشورة المختصين في هذا المجال. فإذا كنتِ مقبلةً على الزواج ولا ترغبين بالوقوع في هذه الأخطاء، ينبغي الانتباه لبعض الجوانب والاستفادة من تجارب زميلاتك، وهي:

 

– لون فستان الزفاف: قد تعتقدين أنّ الأبيض هو اللون الوحيد لفستان العروس، لكن هذا الأمر ليس ملزماً أبداً، لأنه ببساطة قد لا يتناسب مع لون بشرة العروس، لذا لا تقلقي حيال موضوع اللون واختاري الذي يناسبك ويظهرك أجمل.

 

– بطاقات الدعوة: اختاري بطاقات دعوةٍ تناسب الذوق العام لك ولعريسك، وانتبهي لضرورة كتابة أسماء عائلاتكما بشكل واضح، مع استخدام اللغة السليمة والشرح المفصل لمكان وموعد الحفل.

 

– تنظيم طاولات الزفاف: حاولي أن تكوني على إطلاع بكافة تفاصيل الحفل، حتى وإن كانت ليست من مسؤولياتك، كالإشراف على ترتيب الطاولات وزينتها.

 

– تنظيم مكان الحفل: احرصي على أن يكون مكان الحفل مريحاً ومناسباً من حيث المساحة والموقع والتقسيم الداخلي، الأمر الذي يحقق الراحة للعروسين والمدعوين للرقص وأخذ الصور التذكارية وغيرها.

 

– الشكر والعرفان: بعد انتهاء شهر العسل، يجب أن تقدمي الشكر لكل من ساهم في إنجاح حفل زفافك، سواءً بالحضور أو المشاركة والتنظيم، وذلك بالطريقة التي ترينها الأنسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.