الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح جديدة لملابسك في الشتاء

نصائح جديدة لملابسك في الشتاء

عند إختيار لبس الشتاء تحتاجين لبعض التفكير والدقة حيث أن هناك الكثير من الملابس التي ترتديها النساء في الشتاء تفتقد الأذواق الرفيعة مثل الجاكيتات والفراء الضخم جداً والذي يناسب بعض الناس أو الملابس الثقيلة الغير متناسبة  , لذلك يجب عليكِ الإهتمام بمدى مناسبة الملابس لشكلك ومظهرك وإعتني بالأمور التالي.

1-     الحذاء .

حذاء الشتاء الأول هو البوتات حيث تساعدك في الدفء وتبدو أنيقة وجميلة , إختاري منها ماناسبك في الشكل ولابد أن تكون مريحة وحاولي الإبتعاد عن الكعوب المتعبة .

2-     ألوان مبهجة !

من الغريب أن الجميع في الشتاء يرتدي الألوان الداكنة مثل البني والأسود وغيرها ولكن فصل الشتاء من الفصول الهادئة والتي تفتقد جو البهجة لذا فإرتدائك للألوان المبهجة مثل الأحمر أو الوردي سيجعلك تبدين كشعاع من نور.

3-     طرحة صغيرة .

إرتداء طرحة صغيرة فوق ملابسك ولفها على الرقبة يضيف الكثير من الأناقة على مظهرك ويمكنك إستبدالها بالكوفية أيضاً وإحرصي على مناسبتها لملابسك.

4-     قبعة .

قبعة صغيرة من الكروشيه أو حتى قبعة آرستقراطية المظهر يمكنها أن تجعلك تختلفين كثيراً في فصل الشتاء ,كما تساعدك في تدفئة رأسك وأذنيكِ ويوجد الكثير من القبعات الشتوية الجميلة ستجدينها في قسم الأزياء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.