الرئيسية » الحياة الزوجية » أفكارنا الخاطئة عن الرجال

أفكارنا الخاطئة عن الرجال

نحن النساء دائما مانتخيل وجود مجموعة من المعتقدات والنظريات عن الجنس الآخر والتي ربما تؤثر كثيرا في علاقتنا مع أزاوجنا , في الواقع الكثير من هذه الأفكار لا يكون صحيحاً بالضبط ومنها الآتي , فكري بنفسك وستلاحظين أننا نشغل بالنا بأمور غير حقيقة !

1-     الرجال كائنات بسيطة جداً .

معروف أن المرأة كائن عميق تجمع بين مشاعر مختلفة ومتجددة , لكن عزيزتي الرجال أيضاً ليسو بهذه السهولة , لكن ربما مايعطينا هذا الإنطباع  أن المرأة أكثر تعبيراً عن مشاعرها ولكن الرجل أيضاً لديه الكثير ويتميز ببعض الغموض !

2-     الرجال لا يشعرون بالبرد !!

الكثير من صديقاتي يخبرونني بتلك النظرية التي تجعلني أضحك  على مانؤمن به ! علمياً هذه النظرية ليس لها أي وجود بل ربما يشعر الرجل بالبرد أكثر , ربما يعطيكِ شريك حياتك سترته في الشتاء ولكن هذا لا يعني أنه يشعر بالبرد ولكن أنتِ محظوظة بزوج لطيف .

3-     الرجال لا يبكون !

الرجل يبكي ولكن لا تقيسي مقدار بكاءه أو عدد المرات بكِ أنتِ فأنتِ أنثى ,, لذا عليكِ بتقدير مشاعره وإحترامها فهو يتحمل الكثير وربما في بعض الأوقات تغالبه دموعه فكوني بجانبه .

4-     الرجل لا يسأل عن الإتجاهات .

نظرية خاطئة أخرى نقنع نفسنا بها , في الحقيقة الرجل يسأل عن الإتجاهات وربما يخطئ الطريق أيضاً ولكن غالباً ماتضع المرأة الثقة في شريك حياتها لذا تشعرين بأنه لن يخطئ بهذا الأمر !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.