الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح جمالية ستفيدك حتما !!

نصائح جمالية ستفيدك حتما !!

بعد أسبوع مليء بالعمل و العناية بالأطفال و المنزل ، لا بد و أن يصبح مظهرك كما لو كنت قادمة من القتال ، بشرة متعبة ، شعر مهمل ، رائحة غير محببة …. استغلي نهاية الأسبوع للعناية بنفسك و لتبدي أفضل في شكلك و معنوياتك الأسبوع الموالي ، إليك بضعة نصائح لدفعة جديدة لمواصلة المشوار بهيئة أفضل :

رائحة الفم الكريهة ؟
فرشي أسنانك مرتين أو ثلاث في اليوم، و لا تنسي تمرير الفرشاة على لسانك أيضا للقضاء على البكتيريا . يمكنك بالإضافة إلى ذلك، مضغ البقدونس لتجديد نفسك . بعد ذلك ابتسامة لطيفة في المرآة للتأكد من عدم التصاق بقايا البقدونس بين أسنانك.

شفاه مشققة ؟
قشري شفاهك بالملح البحري ، افركي بلطف ثم ضعي عليها العسل لترطيبها و تنعيمها .

وجه منتفخ بعد سهرة طويلة ؟
ضعي قفازات مبللة بالماء الدافئ على وجهك لمدة 5 دقائق ثم وزعي عليه شرائح الخيار ، 10 دقائق ستكون كافية لتتمكن بشرتك من الاسترخاء و الإستفادة بمنافع الخيار .

أقدام جافة ؟
افركي بلطف المناطق الوعرة مثل الكعب أو باطن القدمين بحجر الخفاف في الحمام ومن ثم ضعي كريما مرطبا . إذا كانت قدماك جافتين للغاية، استعملي الكثير من المرطب قبل وقت النوم و ارتدي الجوارب ، في الصباح  سوف يكون ملمس قدميك أكثر ليناً .

بشرة مملة و متعبة؟                                                                                              الفيتامين C هو الأفضل في مثل هذه الحالة ، استغلي فصل الشتاء لتتمتعي بكل منافع الفيتامين C في البرتقال و الليمون لتستقبلي الربيع بصحة كالحديد و بشرة متألقة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.