الرئيسية » الأزياء و الجمال » ريق الحلزون ،أفضل مضاد للتجاعيد

ريق الحلزون ،أفضل مضاد للتجاعيد

هل تبحثين عن علاج طبيعي لإزالة التجاعيد و ندبات حب الشباب أو آثار الحروق التي على الوجه أو الجسم ؟

هل تبحثين عن علاج فعال  وطبيعي لإزالة علامات التمدد التي تكون عادة على الفخذين و الوركين و البطن و الثديين بسبب الحمل، أو تغيير الوزن أو مرض الغدد الصماء ؟

العلاج الذي ثبتت فاعليته كمضاد للتجاعيد و مخفي للآثار على الوجه و الجسم هو ريق الحلزون ، ذلك السائل اللزج الذي يخلفه الحلزون وراءه و قد يبدو ذلك مقرفا إلا أنه هو ضالتك و قد يكون مرهمك السحري الذي طالما حلمت به و ذلك بفضل احتوائه على آلانتوين، حمض الجليكوليك، و الكولاجين، الإيلاستين و البروتينات، و المضادات الحيوية و الفيتامينات .

و لكن هل تعلمين  أن السائل اللذي يفرزه الحلزون يستعمله ليسهل عملية تنقله و مع أنه مفيد إلا أنه ليس بنفس فعالية المخاط اللذي يستعمله لإصلاح قوقعته عندما تتشقق أو تكسر ، ذلك هو المقصود بالخصوص .
أطباء الأمراض الجلدية و التناسلية و الصيادلة يعترفون بفعالية ريق الحلزون على التجاعيد وعلامات تمدد الجلد، و ينصحون باختيار مستحضرات التجميل المصنوعة منه كأفضل الحلول . إلا أن جميع المنتجات التي في الأسواق ليست بالضرورة منتجات ذات جودة عالية  فنوعية المنتجات تعتمد على نوعية الحلزون المستخدمة ، و طريقة استخراج الريق ، و تطور المستحضر … لذلك جميع الكريمات التي تحتوي على الحلزون ليست متطابقة، وبالتالي ليست لها نفس التأثيرات العلاجية على التجاعيد وعلامات تمدد الجلد . و وفقا لدراسة أجريت عام 2004 على عينة من الأفراد، لوحظ أن 26.7٪ من الذين عولجوا قد بدأت التجاعيد لديهم بالإختفاء تدريجياً و 45.5٪ منهم قد اعربوا عن تحسن كبير لديهم في التجاعيد العميقة الأثر هذا بالإضافة إلى تحسن كبير في حالة الجلد كمشاكل جفاف البشرة و البشرة الخشنة و البقع الداكنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.