الرئيسية » الأزياء و الجمال » حافظي على جمالك ولا تضري صحتك

حافظي على جمالك ولا تضري صحتك

هناك عدد لا يحصى من كريمات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل المختلفة ولكن أيضا لابد أن تدققي كثيرا وتتأكدي من سلامة المنتج قبل استخدامه حتى لا تضري بشرتك وتفقدي صحتك وفيما يلي سنقدم لكي مجموعة من النصائح لتحافظي على جمالك وصحتك معا.

نصائح لجمال دائم وصحة جيدة:

أولا: استخدمي زيت الزيتون لترطيب الجلد الرقيق المحيط بالأظافر بدلا من استخدام المستحضرات الكيماوية الضارة.

ثانيا: العطور من المستحضرات التي لا تستغنى عنها أي امرأة ولكن لابد أن تأخذي حرصك لأن الكثير من العطور يتفاعل مع ضوء الشمس ويسبب الحساسة وتهيج الجلد والجهاز التنفسي لذا احرصي على عدم ملامسة العطر لجلد اذا كنتي ستتعرضين للشمس وحاولي اختيار العطور التي تحتوي على نسبة أقل من الكحول.

ثالثا: مزيلات العرق تسد المسام وتضر البشرة كما أنها تحتوي على مواد كيماوية ضارة مثل الأمونيا والفورمالدهيد لذا يمكنك استبدالها بالمسك الطبيعي والحفاظ على النظافة الشخصية بصورة دائمة.

رابعا: عند الذهاب لشراء أحمر الشفاه حاولي قراءة المكونات واختاري المنتج المصنع من المستحضرات الطبيعية بقدر الامكان ويكون خالي من العطور.

خامسا: قبل استخدام أي كريم جربيه أولا على قطعة صغيرة من جلد اليد لتتأكدي أنه لا يسبب لكي الحساسة أو تهيج الجلد , ويفضل استخدام المستحضرات والماسكات الطبيعية للعناية بصحة وجمال بشرتك بدلا من المستحضرات الكيماوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.