الرئيسية » الأزياء و الجمال » برامج جديدة لعلاج حب الشباب

برامج جديدة لعلاج حب الشباب

برامج علاج حب الشباب التى تقدمها عيادات تجميل يوصى بها لمن هم أكبر من 18 عاما، والذين يعانون من نشاط متزايد لحب الشباب، أو الذين يرغبون فى وقاية وعلاج البشرة المعرضة للإصابة بحب الشباب.
ويقول أستاذ جراحة تجميل إنه يتم بداية تقييم حالة كل من الذين يتقدمون للحصول على علاج لحب الشباب، ثم يلى ذلك قيام أحد خبراء التجميل فى عيادات تجميل بعلاجهم، كما يتم أيضا تقييم بعض هؤلاء الذين يعالجون من حب الشباب من قبل طبيب جلدية متخصص فى التجميل والعلاج بالليزر.
ويتم ذلك فى إطار برامج عيادات تجميل استخدام أحدث التكنولوجيات الفائقة ومعدات طبية ومستحضرات ومنتجات طبية للعناية بالبشرة وذلك لعلاج سبب ندبات حب الشباب، وهو انتشار وتمدد البكتريا والغدد الدهنية، فبرامج عيادات تجميل لعلاج حب الشباب فعالة.
وتأتى بنتائج مبهرة فى التقليل من ندبات حب الشباب لما يزيد على 90% من الذين يعالجون من حب الشباب، وبعد مرور 4 إلى 6 أسابيع على بدء العلاج يلاحظ صفاء البشرة وخلوها من ندبات حب الشباب بنسبة تصل فى المعدل إلى 80%، وتأتى هذه النتائج أسرع من المعدل العادى بما يصل إلى 3 إلى 4 مرات مقارنة بالعلاج بالمضادات الحيوية أو باستخدام علاج “أكونتانى” Accutane.
ويوصى بعمل متابعة لعلاج حب الشباب لدى عيادات تجميل مرة كل 4 إلى 6 أسابيع كنوع من أنواع الوقاية حتى لا يعود للظهور مرة أخرى.
ومعظم علاجات حب الشباب لا يؤدى إلى الشعور بالضيق لدى المريض أو هو لا يكاد يشعر بانزعاج عند حصوله على العلاجات بالضوء الأزرق والتقشير الكيميائى وعلاج ALA (حامض أمينو ليفولينيك) aminolevulinic acid (ALA)، وهناك بعض علاجات حب الشباب مثل تلك التى يستخدم فيها الموجات صوتية أو الوميض الضوئى الذى قد يتسبب فى بعض الضيق أو الانزعاج، إلا أن الكريمات الموضعية والكمادات اليدوية handpieces الباردة سوف تقلل من هذا الشعور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.