الخميس , 23 أكتوبر 2014
الرئيسية » الحياة الزوجية » سبب المشاكل بين الزوجة وأخت الزوج
سبب المشاكل بين الزوجة وأخت الزوج

سبب المشاكل بين الزوجة وأخت الزوج

عندما تبدأ الزوجة حياتها الزوجية لابد أن تدرك جيدا أنها ستواجه مشاكل وتحديات عليها أن تتعامل معها بعقلانية وذكاء حتى تكسب من حولها وتحسن العلاقة بينها وبين زوجها , وفي معظم الأحيان تكون هناك مشاعر غيرة بين الزوجة وأخت زوجها حيث تغير الأخت على أخوها وتشعر أن الزوجة أخذته منها.

أسباب المشاكل بين الزوجة وأخت الزوج:

أولا: عندما تنصح الأخت الزوجة بالاهتمام بالمنزل والأولاد تعتبر الزوجة هذا تدخلا في شئونها الخاصة.

ثانيا: الغيرة , حيث تغير الأخت من الزوجة خصوصا اذا كن قريبات في العمر وفي تلك الحالة لابد أن تمتص الزوجة هذا الشعور وتحاول كسب محبة الأخت.

ثالثا: قد يهمل الزوج أخته في أول الزواج وينشغل بزوجته بعد أن كان يقضي معها طوال الوقت لذا أيضا يجب على الزوجة أن تنبه الزوج وتدعو الأخت في بعض الأحيان لتشاركهم بعض الأمور.

رابعا: قد تشعر الأخت أن الزوجة دخلت الى المنزل وخطفت الأنظار واهتم بها جميع من في المنزل وتركوها هي فتشعر بالحقد والغيرة من الزوجة.

خامسا: اذا تدخل الزوج للدفاع عن زوجته ضد أخته فقد يزيد هذا من حجم المشكلة فلا تتقبل أخت الزوج الزوجة أبدا وتشعر أنها خطفت منها أخيها وحولته ضدها.

8 تعليقات

  1. ربي ايكون الخير

  2. نحن نعاني من العكس من غيرة زوجات الاخ مننا لأننهن جاهلات وحتى الدين لا يفقهون به وجميعهم جعلو ازواجهم يقاطعون امهم فما رأيكم من الذي يغار.

  3. ;كل هذا كذب اصلا زوجة الاخ هي التي تشعر بالغيرة من اخوات زوجها وخصوصا اذا كانو اجمل منها واعلى منه بالمستوى التعليمي والاجتماعي..

  4. C Difficile de gérer une situation pareil.. paske c'est vrai chacune a sa place..

  5. nn! je suis encore célibataire ^_^.

  6. tu es marié Nessrine !!!!!!!!!!

  7. wahed lakan zwej lazem youkhrej bach i3iche mlih !!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>