الرئيسية » أخبار حواء » حمام الزيوت العطرية

حمام الزيوت العطرية

-حمّام اللوز:
هذا الحمّام ممتع وسهل للغاية. كلّ ما تحتاجينه هو 4 أكواب صغيرة من زيت اللوز الصافي، وقطرات قليلة من عطرك المفضّل، ضعي الخليط هذا في حمّام الماء السّاخن، واسترخي في الحوض حتّى تشعرين بالراحة والاسترخاء.
هذا الحمّام يرطّب بشرتك، ويزيل التشنّجات من جسمك.
2-حمّام عطريّ:
حضّري حمّاماً عطريّاً من الزيوت الأساسيّة كاللافندر والورد والليمون والحامض. كلّ ما تحتاجينه 10 قطرات من زيتك المفضّل وقطرتين من كلّ نوع زيت ستضيفينه، إلى الخليط، فإلى حمّامك.
3-حمّام العسل والحليب:
هذا الحمّام مختلف، إذ يمنح بشرتك الغذاء اللازم والاسترخاء؛ لذا اخلطي القليل من العسل مع كوبين صغيرين من الحليب والقليل من الباكينغ بودر، ونصف كوب من زيت الأطفال و3 قطرات من عطرك المفضّل والقليل من الملح الخشن وأضيفيهما إلى حمّامك، واسترخي.
النتيجة: بشرة ناعمة معطّرة، وجسمٌ مليء بالطاقة والنشاط.
4-حمام الفانيليا:
إذا كنت تحبّين نكهة ورائحة الفانيليا، فنحن نقدّم لك فرصة للتمتّع بفوائدها، من خلال إضافة كوبين صغيرين من الفانيليا إلى نصف كوب صغير من العسل، مع القليل من زيت الأطفال. اخلطي هذه المكوّنات جيّداً، واسكبيها في حوض الحمّام، واستمتعي بلحظات مميّزة من الاسترخاء والجمال.
رائحة الفانيليا ستشعرك بالراحة والاسترخاء والزيوت ستغذي بشرتك.
5-حمّام الفيتامين E:
هذا الحمام يعود عليك بالعديد من الفوائد، وتحديداً على بشرتك، فاختاريه وحضّريه على هذا النحو: 10 حبّات من الفيتامين E، وزيت عطريّ من الزيوت المفضّلة لديك. فرّغي حبّات الفيتامين لتحصلي على المكوّن الداخلي واخلطيه مع الزيت، ويمكنك إضافة زيت دوّار الشّمس، وضعي ما اخترت في حوض الحمّام.
6- حمام زيت الزيتون والجليسرين :
يفيد الجليسرين في ترطيب البشرة خاصة في فصل الشتاء مع ظهور علامات جفاف البشرة ، فيمكنك خلط كوبين من الجليسرين مع كوب من زيت الزيتون ثو ضعي المكونات في مغطس الماء وتخلصي من جفاف بشرتك سريعا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.