الرئيسية » الأزياء و الجمال » 4 تسريحات مميزة لإطلالة جذّابة في المناسبات

4 تسريحات مميزة لإطلالة جذّابة في المناسبات

قدّم خبراء العناية بالشعر مجموعة من التسريحات المميّزة للاحتفال بالأعياد القادمة في عام 2013، والتي تتماشى مع أبرز صيحات الموضة، والتمتع بجاذبيّة لامتناهية يتحدّث عنها الجميع، ومن هذه التسريحات التي تعطي شعر مظهراً جذّاباً ومفعماً بالحياة، هي:

 

• التحلي بتسريحة النجمات التي ترتكز على الشعر المموّج والمنسدل من جانب واحد من الكتف، للحصول على إطلالة براقة تخطف الأنظار.

 

• اختيار تسريحة مجنونة إلى حد ما باعتماد الموضة نفسها لكن بشكل شبابي، حيث يضفي عليك المزيد من الحيويّة، عن طريق اختيار الكعكة المربعة ونفش خصل الشعر المتداخلة، فتحصلي على كعكة بحجم كبير، كما يمكنك تزيينها بواسطة الأكسسوارات التي تتلاءم مع المناسبات.

 

• الكعكة الكلاسيكية التي تعتبر من أكثر التسريحات أناقة في السهرات، إذ تضفي أنوثة على إطلالتك شرط إرفاقها بمكياج قويّ يبرز سحر تفاصيل وجهك.

 

• مزج موضتين بتسريحة واحدة من خلال اعتماد تسريحة راقصة الباليه الكلاسيكيّة المرفوعة الى أسفل الشعر، ثم نسحب خصلة منها، نضفرها ونلفّها على الرأس على شكل اكسسوار يزيّنه.

 

أما إذا شعرت بحيرة في اختيار إحدى التسريحات، اعتمديها كلها لكن بظروف مختلفة، إذ يمكنك اختيار تسريحة الكعكة الكلاسيكية والكعكة شبه المرفوعة في النهار، وبدّلي بين تسريحتي الشعر المموج المنسدل والكعكة المربعة العريضة في سهراتك المسائية.

2 تعليقان

  1. اريد تسريحات اخرى 2014

  2. انا اريد الكثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.