الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تبدين أنحف ب 3 كيلوجرامات؟

كيف تبدين أنحف ب 3 كيلوجرامات؟

جهود عديدة تبذلينها كي تُظهري تناسق قوامك وشكلك، ومن أجل إخفاء عيوب وزوائد جسمك.. لا تحتاري بعد اليوم، فهذه المهمّة لم تعد صعبة، خصوصاً بعد النصائح الخمس التي سنقدّمها إليك في “سيدتي نت”، والمتعلّقة بكيفيّة اختيار الألوان، القصات والأشكال التي تليق بجسمك.

1 ـ سروال بالأرجل الواسعة
“الجينز يجب أن يحتضن جسمك بكامله”، فإذا كنتِ عريضة نوعاً ما من الجهة السفليّة، فاختاري سروالاً ضيّقاً من الأعلى وواسعاً من الأسفل. اختاريه بلون قاتمٍ من جهة الأسفل، لأنّه سيمنحك طولاً ونحافةً. ارتدي معه كنزة تُغطّي حوافّه، وسترة أقصر منها؛ فبهذه الطريقة ستُنشئين توازناً في إطلالتك. واياكي وارتداء سروال فاتح مع سترة ضيّقة تصل إلى حافة الجينز، وحذاء مسطح، فهذا الأسلوب سيجعلك تبدين أكبر حجماً.

2 ـ الملابس الواسعة والفضفاضة
يقول خبراء الموضة إنّه كلّما كانت الملابس واسعة بدوت أنحف جسداً. ركّزي على الملابس ذات الألوان المحايدة وغير الصّارخة كالكرديغان الطويل، الشّالات، السّلاسل الطويلة. بهذه الطريقة ستمنحين جسمك تناغماً، من دون أن تُظهري الجزء الأكبر منه.

3 ـ الأنسجة المتقاطعة
الفساتين التي تحتوي على تقطيعات في تصميمها، تخفي العيوب، خصوصاً عندما تتقاطع التفاصيل جسديّاً عند منتصف جسمك. شكل الفستان يجب أن يكون متناسقاً، ضيّقاً من الجهة العلويّة، على أن يبدأ بالاتّساع تدريجيّاً من الأسفل، على حدّ قول خبيرة الموضة Liza Whitcraft. ويُمكنكِ أن تُضيفي إلى الفستان سترة قصيرة تصل إلى أوّل الخصر.

4 ـ أبرزي خصرك
اعملي على إظهار خصرك، من خلال استخدام حزام رفيع، وارتدي كعباً عالياً معه؛ فهذه الطريقة ستجعلك تظهرين بشكل أنحف. إنّها خدعة بصريّة يجهلها كثير من النساء. إنّ الحزام يعمل على تقسيم الجسم، حيث يسمح ذلك بعدم التركيز على الجهة الكبيرة.

5 ـ السروال الأسود الطويل
طبعاً، الجميع يُثني على جمال وقوّة اللون الأسود، خصوصاً أنّه يعمل على إخفاء الزوائد. ارتدي السروال الأسود الطويل، لأنّه سيمنحك طولاً زائداً، وسينعكس بصريّاً على جسمك، إذ ستظهرين في أعين الناس أنحف جسماً. وإذا كنت عريضة من الأسفل، نسّقي مع السروال الأسود قميصاً أبيضَ.

4 تعليقات

  1. MMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMMERCI

  2. حلوة المعلومات دي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.