تخطى إلى المحتوى

وصفة مذهلة لشعر ناعم

    مهما كانت نوعية شعرك أجعد أو مموج أو مفرود فإن نعومته هي حتما شرط لجماله ، و لنعومة الشعر لا بد من ترطيبه و ربما تستعملين مختلف المنتجات في الأسواق ، بعضها لا يعطيك النتيجة المطلوبة و قليلا ما تجدين ما تبحثين عنه إلا أنك تكونين وقتها قد دفعت شبه ثروة للحصول عليه    . لكن ما قولك لو جربت وصفة طبيعية تغنيك عن كل هذا ، ستحصلين على الشعر الناعم الذي تريدينه بأقل التكاليف لأنك عندما تجمعين الثلاثي المذهل العسل + البيض + زيت الزيون فلا يسع وصفتك إلا أن تنجح !

    إليك الوصفة :

    – صفار البيض ( الكمية حسب كثافة شعرك و طوله صفار بيضة واحدة لشعر قصير ، صفار بيضتين لشعر متوسط الطول و حتى أكثر من صفار ثلاث بيضات إذا كان الشعر طويلا و كثيفا )

    – زيت زيتون أيضا حسب طول الشعر نصف كأس يكفي للشعر القصير و أكثر كلما كان الشعر أطول . (    إذا كان شعرك دهنيا بإمكانك الإستغناء عن زيت الزيتون في الوصفة )

    – عسل طبيعي صافي كوني كريمة و استعملي ما يكفيك .

    اخلطي المكونات جيدا إذا كان ممكنا أن تضربيها بالخلاط حتى تصبح كريمية الملمس ، ضعي القناع على شعرك و لفيه إما بورق بلاستيكي أو بفوطة ساخنة و اتركي القناع لمدة ساعتين . بعد ذلك اغسلي شعرك بشامبو لطيف و بإمكانك الإستغناء عن البلسم هذه المرة فشعرك سيكون ناعما دون الحاجة إليه .