الرئيسية » الأزياء و الجمال » طابع الثلج لجمال البشرة

طابع الثلج لجمال البشرة

جمال البشرة لا يشترط بالضرورة إستعمال أغلى الكريمات و الخضوع للعمليات التجميلية أو المواضبة على زيارة مراكز التجميل المعروفة ، أحياناً حركة بسيطة تحدث فرقاً كبيراً خاصة عند المواظبة عليها و من أسهل ما يمكنك أن تستخدميه في جمال بشرتك الثلج أو الماء البارد ، فهذه البرودة هي ما سيعيد لها نضارتها و حيويتها ! إليك هاذين الطريقتين لإستعمال الأنجع للثلج :

بشرة صافية

تبدو المسام الواسعة قبيحة جداً على البشرة و تصبح مرتعا لتراكمات الأوساخ و الزهم فتصبح البشرة أبعد ما يكون عن النضارة . حان الوقت لإخراج سلاحك الفعال لهذا المشكل ، طابع الثلج ! مرري طوابع ثلج على وجهك يوميا صباحا و مساء و ستستعيدين نضارة بشرتك و انتعاشها . لذلك تسلحي بوضعك عددا من طوابع الثلج في ثلاجاتك دائماً .

هذه الحركة البسيطة سوف تجعلك كل يوم تتمتعين ببشرة أحلامك فبالإضافة إلى أن طابع الثلج سيحد من إنتشار البثور و يخلصك من الإنتفاخ تحت العينين و الهالات السوداء و يحفز الدورة الدموية مما يجعل بشرتك تبدو أكثر شبابا !

وداعا للسيلوليت

بالنسبة للجسم ، سيكون من الصعب قليلا تمرير طابع الثلج على كامل جسمك لذلك تستطيعين تعويض ذلك بدش من الماء البارد بدلا من الثلج . هيا تشجعي فدش من الماء البارد كفيل بتحفيز الدورة الدموية و أما إذا استصعب عليك الأمر فلا بأس بالعودة إلى طابع الثلج و لكن مرريه فقط على مناطق السيلوليت في جسمك ، و سترين كيف أنه يبدأ بالإختفاء بسرعة خاصة لو كنت تتبعين نظاما غذائيا متوازنا و بعض الرياضة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.